إن كنت تبحثين عن الـ It Item أو القطعة الأكثر تميزاً لموسم الخريف فهي بالتأكيد الجاكيت القصيرة أو الـ Cropped Jacket!


هذه الجاكيت ممتازة لهذه الفترة من السنة، ففي الطقس غير المستقر ستبقيك دافئة دون أن تشعرك بحرارةٍ مزعجة.


ارتديها مثل فتيات Armani
أبرز الدور التي قدمت هذه الجاكيت هذا الموسم كانت دار Armani وذلك بأشكال وألوان عديدة وجميلة. فالعارضات ارتدين الجاكيتات القصيرة مع قمصانٍ شفافة وسراويل رسمية وأحذية عالية.


هذا الستايل يعطي لمسة الروك آند رول الشقية ويتماشى مع النهار والمساء.


ففي النهار ارتدي الجاكيت القصيرة التي قد تكون من الجلد أو النايلون حتى مع تي شيرت سادة وجينز ضيق. ولا تخافي من اختيار الألوان الجريئة كالأجمر والوردي لإطلالة مرحة وشبابية.


أما في المساء فاختاري الألوان الداكنة كالحكلي والأسود لكن احرصي على أن تكون هناك حركة مميزة في الجاكيت مثل أن تكون مرصعة بالحجارة الملونة أو الدبابيس والكبسات المعدنية. وإن لم تكن متوافرة لديك فأضيفي بروش ضخم براق.


اختاري الموديل الذي يناسبك
الجميل في هذه الجاكيت أنها "آمنة" أي تناسب جميع أشكال الجسد، فإن كنت ممتلئة عند الصدر اختاري الجاكيت ذات القبة المفتوحة V، أما إن كنت نحيلةً فالأفضل أن تختاري القصة العسكرية (مع صفين من الأزرار) أو ذات القبة العالية.


وإن كنت تودين الظهور بقامةٍ أطول فاعتمدي الجاكيت ذات الأكمام المنفوخة قليلاً من الأعلى والضيقة من الأسفل، أو الأكمام البارزة نحو الأعلى Structured.


لكن العنصر الأهم في هذه الإطلالة هن ارتداء طبقات متعددة من الملابس فوق بعضها بطريقةٍ صحيحة Layering، وذلك لأن هذه الجاكيت لا تدفئك كثيراً إن كان الطقس بارداً.

للمزيد:

ريهانا الوجه الجديد لـ Emporio Armani و Armani jeans

مكياج Dior، Chanel، Armani و Gaultier من باريس

صور: المزيد من مكياج ميلانو

فيديو: كيفية تزيين طاولات الزفاف