على رغم مرور أكثر من خمسة أشهر على إعلان أصالة موقفها مما يجري في سوريا ووقوفها مع الشعب ضد النظام، إلا أنها لا تزال تتعرّض لهجوم عنيف خصوصاً من بعض النجوم السوريين. وآخر هؤلاء الشاعرة سهام الشعشاع التي صرحت لقناة "الجديد" أثناء حضورها حفل إطلاق ألبوم شذى حسون في بيروت أنّ أصالة أكثر شخص صدمها في الحياة. وتابعت أنّها فوجئت كثيراً بتصريحاتها خصوصاً أنّها غنّت للرئيس الراحل حافظ الأسد ونجله بشار. واعتبرت أنّ صاحبة "سامحتك" انقلبت على قناعاتها ورمت كل شيء وراء ظهرها، لكنّ شعشاع رفضت أن يتم ذلك على حساب بلدها الذي اعتبرته أبقى شيء في الحياة.

وعما إذا كان موقفها هذا سيولّد خلافاً بينها وبين أصالة، أكّدت الشاعرة المقيمة في بيروت أنّ كل شخص يملك وجهة نظر، مضيفةً: "إذا كان وقوفي مع بلدي رح يزعل أصالة، بخسر 100 أصالة وما بخسر بلدي". علماً أن أصالة تعاونت مع الشعشاع قبل سنوات من خلال أغنية "يسمحولي الكل" التي حقّقت يومها نجاحاً كبيراً.

وأضافت الشعشاع أنه على رغم ولادتها في لبنان وحملها الجنسية الإماراتية، إلا أنّها سورية حتى العظم لا تساوم على هذا الصعيد أبداً.

كما تمنت أن تنتهي الأزمة على خير، مؤكدةً أن سوريا تستحق كل خير كما تستحق أن يقف أبناؤها يداً بيد ضد التخريب والدم وتجريح بعضهم بعضاً.

كما أكدت الشعشاع أنها تدعم بقاء الرئيس بشار الأسد في السلطة والتغيير الذي يقوده. ورأت أنّ الحلّ يكمن في الحوار الذي سيوصل البلاد إلى برّ الأمان، معتبرةً أن ما يؤخذ بالمنطق لا يؤخذ بالصوت العالي، ومشيرةً في الوقت عينه إلى أن الشعب السوري قادرٌ على حل مشكلاته بنفسه من دون تدخلاتٍ خارجية.


المزيد:

ميلاد يوسف من الحلاق "عصام" إلى الأستاذ "ياسين"


ميلاد يوسف يعد بمفاجأة للفضائيات المقاطعة للدراما السورية

صور:باقة العروس بألوان الخريف

فيديو:بالفيديو .. نجوم الريان يتحدثون لـ "أنا زهرة"