خلال زيارتها إلى إيطاليا قبل أكثر من 8 أشهر، اشترت الفنانة أماني السويسي فستاناً لونه أخضر من تصميم العالمي روبرتو كافالي، لكنها لم ترتديه إلا في كليبها الأخير باللهجة الخليجية "موت موت".


لا أحب في فستاني شريك
فضّلت السويسي أن تختار ذلك الفستان بعد أن تأكدت أن أيّ فنانة لم تسبقها إليه.
تشير السويسي في حديث خاص لـ"أنا زهرة" إلى أن اختيارها Cavalli لم يكن مقصوداً، لأنها لا تهتم كثيراً بماركات الثياب، بل جلّ ما يهمّها هو الراحة في القطع التي تختارها وأن تناسب الكليب الذي تصوّره.
تضيف أن ذلك الفستان كان ملائماً للفيديو كليب، لأنه يتضمّن العديد من وصلات الرقص، ففي الكليب الماضي "ارجع لهم" بدت فتاة متحرّرة بإطلالةٍ عصرية.


"آخذ بنصيحة الآخرين"
تلفت الفنانة إلى أنه دائماً يوجد من يساعدها في اختيارها لفساتينها، لأنها تحبّ أن تأخذ رأي غيرها. لا تنكر السويسي أنها معجبة بستايل وإطلالات الفنانة نجوى كرم، ولكن في الوقت نفسه تعتبر أنها من المبكر عليها (السويسي) أن تظهر بلوك فساتين السهرات الجدية، لأنها لا تليق بعمرها، وهي الآن تفضّل اعتماد ستايل رياضي ومريح وناعم.


مصممون لبنانيون
عند سؤال الفنانة عن رأيها بالمصممين اللبنانيين ومدى تعاملها معهم، تقول أنهم دخلوا العالمية من بابها العريض وقد أصبحوا أهم من المصممين العالميين أنفسهم، وتشعر بالسعادة عند ارتداء فساتين من توقيع أيّ لبناني.


"أكسسواراتي عادية "
تفضّل السويسي الابتعاد عن إرتداء الأكسسوارات في أيامها العادية، وفي كليبها الأخير اختارت باقة من الأكسسوارات العادية لليدين ليست مصنوعة من الذهب أو من ماركات عالمية.
توضح السويسي أنها تلقت العديد من العروض لتكون وجهاً إعلانياً لعدد من ماركات المجوهرات إلا أنها رفضت ذلك، لأنها حالياً لا تفكّر بتلك الخطوة.
وعن آخر أعمالها، تكشف أنها تتحضّر لتصوير فيديو كليب جديد تظهر فيه بعدّة فساتين لأن الأغنية تتطلب ذلك، فهي مليئة بالحركة والإيقاعات السريعة.

 

للمزيد:

5 صيحات لا غنى عنها في أحذيتك لموسم الخريف والشتاء


صور:فساتين زفاف لا تتّفق مع الرشاقة؟

فيديو:مغامرة مدرسية من بطولة الأطفال بأزياء Ralph Lauren