يعود إلى العاصمة الإماراتية برنامج "يا سلام"، أضخم برنامج ترفيهي متنوع وشامل تشهده المدينة المضيفة لسباقات الفورمولا1، حاملاً في طياته هذا العام مجموعة من النشاطات المدهشة وغير التقليدية، بالإضافة إلى عدد من الحفلات الساحرة لكوكبة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء في العالم..


فقد كشف النقاب اليوم عن استضافة جزيرة ياس لمجموعة من العروض الفنية الخلابة على مدار ثلاث ليالٍ متتالية، حيث تستضيف ساحة ياس أميرة موسيقى البوب الأمريكية بريتني سبيرز يوم الجمعة 11 نوفمبر، وفرقة الروك الأمريكية انكوباس تساندها فرقة الروك البريطانية ذا كالت يوم السبت 12 نوفمبر. وفي الليلة النهائية لسباق الفورمولا 1 سيجد رواد السباق أنفسهم في حضرة أحد ملوك الموسيقى، عضو فريق البيتلز السابق؛ سير بول مكارتني الذي سيحيي حفلا رائعاً في ختام فعاليات "يا سلام" يوم الأحد 13 نوفمبر.


وعلى كورنيش أبوظبي، ستلمع نجوم الغناء العربي والعالمي في مقدمتهم نجوى كرم، وصابر الرباعي وأسطورة الـ آر آند بي البريطاني جاي شون، ويكليف جان، ونجوم البوب الكوري سيو إن يونغ وناين ميوزيز، إلى جانب نخبة من الفنانين الذين سيلهبون حماس الجماهير خلال حفلات "يا سلام" على كورنيش أبوظبي.