بمشاركة رامي عياش، وألين خلف، وأنور الأمير، وخريج "ستار أكاديمي8" غيلبرت انطلق البرايم الثاني من "ديو المشاهير2" على LBC الذي ضمّ 11 مشتركاً من مشاهير وفناني العالم العربي يتنافسون على الجائزة التي سيفوز بها فنان واحد يبلغ نهائيات البرنامج بعد شهرين ونصف الشهر. أما لجنة التحكيم فتألفت من روميو لحود، وأسامة الرحباني والإماراتي عبد الله بالخير.

وكانت البداية تقديم الإعلامية المصرية هبة الأباصيري أغنية "سوا" مع رامي عياش، لكنّها نسيت بعض كلماتها، فساعدها الفنان اللبناني. ثم أدى الممثل السعودي عمر الديني أغنية "ليه خلتني أحبك" مع ألين خلف، وكانت النتيجة نقطة إيجابية واحدة مقابل نقطتين سلبيتين.
وبعدما حصل الأسبوع الفائت على ثلاث نقاط إيجابية بسبب تأديته أغنية "أسمر يا أسمراني" مع شيرين ضيفة البرايم الأول، تراجع أداء المخرج السوري سيف الدين سبيعي هذا الأسبوع، ونال نقطتين سلبيتين مقابل نقطة إيجابية واحدة بعدما نسي كلمات أغنية "اشتقتلوا" التي أداها مع أنور الأمير. ثم أطلّت المخرجة ميرنا خياط التي أدت أغنية "Sway" بمشاركة غيلبرت. ونالت على أدائها ثلاث نقاط ايجابية وهي النتيجة نفسها التي حصل عليها الممثل اللبناني كارلوس عازار عندما أدى أغنية "الناس الرايقة" مع رامي عياش.

أما الممثلة السعودية ميسون الرويلي التي كُثر الحديث عنها خلال أيام الأسبوع الفائت، فأدّت أغنية "مني ليك" مع ألين خلف. لكنها فشلت في تأدية الأغنية، وكانت أوّل المغاردين في الموسم الثاني من البرنامج، وحصلت على مبلغ 2500 دولار، ستتبرع به لصالح "دار الأيتام" في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية.

كما أدت الممثلة السورية ديمة الجندي أغنية "وحشتني" إلى جانب أنور الأمير، لتنال عليها ثلاث نقاط إيجابية من لجنة التحكيم. وأطل بعدها الملحن طارق أبو جودة أدى أغنية أفرح فيكي" مع رامي عياش. واللافت أنّ عضو لجنة التحيكم روميو لحود، رفض التصويت لأبو جودة بحجة "أدائه السيء" على حد وصفه.

أما الممثلة باميلا الكيك التي أدت مع غيلبرت أغنية "can’t take my eyes off you"، فنالت استحسان لجنة التحكيم بثلاث نقاط ايجابية، لتؤدي بعدها الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن أغنية "بعدك ع البال" مع ألين خلف. وقدم الممثل السعودي حبيب الحبيب أغنية "على رمش عيونها" مع رامي عياش...


المزيد :

الممثلة السعودية المغمورة تسرق الأضواء بالإساءة لشيرين


صور:المكياج في أسبوع ميلانو للأزياء

فيديو:بالفيديو... عيد ميلاد ريهام عبد الغفور