أضاءت مجموعة من كبار النجوم المصريين ليالي ملتقى المنتجين العرب الذي أقيم في عمان. وتم تكريم عدد من نجوم الدراما المصرية والعربية في ختام الدورة الخامسة للملتقى.
أبرز هؤلاء النجوم نور الشريف الذي خطف الأضواء في ظهوره الأول بعد الثورة المصرية. كما كُرِّمت سمية الخشاب التي تألقت بفستانها الأحمر، بينما تألقت صابرين بحجابها وفستانها الأبيض.
أيضاً، تم تكريم كل من فيفي عبده، ومجدي كامل، وماجد المصري، وعمرو سعد، وأحمد بدير، وكمال أبو رية، وإيمان البحر درويش، وعفاف شعيب، وسامي العدل، ومحمود قابيل، وأمل رزق، وريهام عبد الغفور, والمخرجين مجدي أبو عميرة وأحمد صقر، والمنتج محمد فوزي، والإعلاميين طارق علام وعمر زهران، وعلي عبد الرحمن، وهبة الأباصيري.


وسلّم الدروع رئيس اتحاد المنتجين العرب إبراهيم أبو ذكرى في حضور مندوب رئاسة الوزراء الأردنية، ورئيس التلفزيون الأردني عدنان الزعبي.
وعلمت "أنا زهرة" من مصادر داخل الملتقى أنّ كواليس الحفل شهدت مشاركة إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين بأغنيته "القدس"، بينما قدمت صابرين أغنية دينية، وسمية الخشاب أغنية "على حسب وداد" لعبد الحليم حافظ. أما الفنانة فيفي عبده، فحيّت ضيوف الملتقى بوصلة رقص شرقي استمرت أكثر من نصف ساعة.