تطرح غينو لراغبي تحدي علامات العمر والشيخوخة برنامج هايدراديرمي" Hydradermie" لعلاج البشرة والمتوفر حالياً في مختلف أنحاء الخليج.


وتقدم غينو هذا البرنامج بنظام Double Ionisation ،الذي يتغلغل في أعماق البشرة من خلال إجراءات جذرية للعناية بالبشرة، وتصحيح المشكلات التي تعاني منها البشرة داخلياً وخارجياً، حيث تتغلغل الأيونات الإيجابية داخل البشرة من خلال تيار كهربائي منخفض، مما يساهم في إحداث النتيجة الفورية بعد الإنتهاء من البرنامج العلاجي ببشرة أكثر شباباً وقوة ونضارة، لتتحسن البشرة بزيادة قدرها 52% من الترطيب وتتخلص من التجاعيد بنسبة 53% طبقاً للعلاج الذي يتم إختياره.


وعن برنامج هايدراديرمي للعناية بالبشرة بنظام ‘Double Ionisation’ ، صرح جون فرتسواز، نائب رئيس غينو: "تم تطوير نظام Double Ionisation طبقاً لأحدث ما توصلت إليها التكنولوجيا في مختبارات التجميل وهو يعتمد على إستخدام أنواع متخصصمة من gel serum المناسب للعلاج الذي يتم إختياره وطبقاً لنوع البشرة. فمهما كانت النتائج التي تتطلع إليها السيدات سواء تجديد حيوية البشرة أو والتلطيف أو ترطيب البشرة فإن البرنامج العلاجي هايدراديمي Hydradermie سيقدم لها نتائج مذهلة. فعلى سبيل المثال وهو أحد أشهر البرامج العلاجية التي نقدمها، نستخدم the Age Logic Gel Serum لعلاج آثار العمر والذي أثبت نجاحه من خلال تقليل التجاعيد بالبشرة بنسبة تصل إلى 53%".

للمزيد:

أفضل عشرة مستحضرات تجميل

عبوات مستحضرات تجميل صديقة للبيئة "أيار" المقبل

صور: مكياج للمرحات فقط

فيديو: بالفيديو... عيد ميلاد ريهام عبد الغفور