خيّم الهدوء على الدعوى القضائية التي رفعتها قمر ضد رجل الأعمال المصري جمال مروان صاحب قنوات "ميلودي" لإثبات نسب طفلها له. إذ تغيّب محاميا الطرفين عن جلسة الأمس واكتفى كل منهما بإرسال مساعديهما لتأجيل القضية.


ورغم تواجد الفنانة اللبنانية في القاهرة، إلا أنّها غابت عن الجلسة. كذلك فعل جمال مراون، بل أيضاً غاب مرتضى منصور الذي يتولى الدفاع عن قمر. كذلك، لم يحضر محامي مروان، مما دفع القاضي إلى تأجيل الدعوى إلى الشهر المقبل.


وكانت الجلسات السابقة المتعلّقة بالدعوى شهدت العديد من المشاحنات والمفاجآت التي فجّرها محاميا الطرفين. إذ تقدّم مرتضى بمجموعة من الطلبات للقاضي أولها إجراء تحليل الحمض النووي لجمال مروان، فضلاً عن إجراء التحليل نفسه للطفل جيمي في لبنان بسبب صعوبة دخوله مصر في الوقت الحالي. كما طلب إجراء التحليل مرة أخرى في مصر للتأكد من نتيجته. وطالب مرتضى بالتقاط صور حديثة للطفل ومقابلته للتأكد من وجوده على قيد الحياة.


بينما اعترض محامي جمال مروان على إجراء تحليل الحمض النووي. واعتبر ما يقوم به مرتضى منصور من إجراءات مجرد مماطلة لتداول القضية عبر وسائل الإعلام.


ولم يقتصر الأمر على ذلك. بل قدَّم مجموعة من المستندات التي تفيد بأنّ مرتضى منصور كان وكيلاً لجمال مروان. وهو الأمر الذي يؤدي إلى بطلان الدعوى كونه أمراً محظوراً في القضاء، مما يهدد باستمرار مرتضى منصور في الدعوى.


للمزيد:

قمر اللبنانية في ورطة

صور: كيف تزينين شعرك بالريش؟

فيديو: ماذا تحتاجين للمكياج المنزلي؟