لا يمّر وقت من دون أن تتصدر مشكلات أصالة وتصريحاتها صفحات المجلات والمواقع الإلكترونية، كأنه مقدّر لها أن تكون المطربة الأكثر إشكالية في العالم العربي. بين الحين والآخر، تطلّ الفنانة السورية بمشاكلها التي لا تنتهي، سواءً العائلية أو المهنية التي تسبّبها دوماً تصريحاتها وآخرها إعلانها الوقوف مع الشعب ضدّ النظام السوري وصولاً إلى إطلاقها أغنية "آه لو هالكرسي بيحكي" التي هاجمت فيها السلطة.

وبين مؤيدٍ ومعارض لتصريحاتها، عادت صاحبة "سامحتك" إلى الواجهة، لكن عن طريق طليقها أيمن الذهبي هذه المرة. إذ أعلن عن استعداده مجدداً لتصوير المسلسل الذي يتناول قصّته مع زوجته السابقة ويكشف فيه بعض الخبايا عن أصالة. وأكّد أنّ العمل سيحمل اسماً مبدئياً هو "لو تعرفوا" وهي الأغنية التي قدمتها المطربة السورية في بداية مسيرتها.
وكان الذهبي قد أعلن قبل أشهر عن تأجيل تصوير المسلسل الذي أصبح نصه جاهزاً إلى الموسم المقبل. وقد علمت "أنا زهرة" أنّ الذهبي لم يختر بعد الممثلة المرشحة لتجسيد أصالة في العمل الذي سيصوَّر في دمشق وبعض العواصم العربية.

إعلان الذهبي عن المسلسل في هذا الوقت، وتحديداً بعد إعلان أصالة وقوفها ضد النظام الذي دافع عنه الذهبي في برنامج "للنشر" مع طوني خليفة، أثار تساؤلات عدة في الوسط الفني أبرزها: هل يريد الذهبي أن يثأر للنظام من أصالة؟ أم أنّه أراد الانتقام منها في هذا الوقت بعدما صار اسم أصالة من المحرّمات في سوريا؟

 

المزيد:

أصالة بطلة مسلسل "جلسات نسائية"


صور:أفكار مبتكرة "لتوزيعات الزفاف" الخليجية


فيديو:بالفيديو... عيد ميلاد ريهام عبد الغفور