لا يترك المصممون اللبنانيون مناسبةً عالميةً إلا ويحضرون فيها، ليس بأشخاصهم بل بأعمالهم وتصاميمهم التي لا تعرف نهاية، وأخيراً كان الموعد مع حفل توزيع جوائز Emmy 2011 التي تكافئ أفضل الأعمال التلفزيونية.


إيلي صعب في 3 فساتين!
تعرف غالبية الفنانات في هوليوود كيفية اختيار تصاميمهن التي تحمل توقيع لبنانيين، ويبدو أنهن تعوّدن على فكرة حضور أولئك المصممين في أهم المناسبات.


بدت الممثلة كايت وينسلت مشرقة وجميلة خلال الحدث، بفستانٍ أحمر من مجموعة Resort 2012 لإيلي صعب لتستلم جائزة أفضل ممثلة في فيلم تلفزيوني لدورها في "ميلدريد بيرس". وينسلت أكّدت بإطلالتها تلك أنها لا تزال تتمتع بقوامٍ متناسق تصعب منافسته، كما فضّلت اللجوء إلى ألوان قوية لا يمكن مقاومتها وتليق ببشرتها البيضاء وشعرها الأشقر.


كما تألقت كذلك كلٌ من إميلي بلانت وإيفان ريتشل وود بتصاميم من دار صعب، وكأنهما وضعتا في خانة المنافسة من دون أن تدريا بذلك.


فإيملي ارتدت فستاناً كحلياً التول المطرز بالترتر من مجموعة خريف 2011، أما إيفان فاختارت فستاناً مبهراً بقماشٍ أسود براق وذيلٍ طويل من مجموعة خريف 2011.


وإن كنت ترغبين في التعرف على باقي فساتين هذه المجموعة اضغطي هنا لمشاهدة الفيدي الخاص بعرض خريف وشتاء 2011 من إيلي صعب:
http://www.anazahra.com/fashion/gallery/videos/video-3155


أيضاً طوني ورد وجورج حبيقة
لم يكن إيلي صعب وحده من حضر في هذا الحفل، فقد اختارت الممثلة جنيفر كاربنتر فستاناً طويلاً من توقيع المصمم طوني ورد، وقد بدت الممثلة واثقة من خطاها وإطلالتها. كما وقع نظر جوليا ستايلز على فستانٍ بسيطٍ غايةٍ في الأنوثة من مجموعة خريف 2011 لجورج حبيقة، والحقيقة أن هذه كانت أجمل إطلالة لجوليا منذ قرون!


زهير مراد X 2!
أما كيري واشنطن ففضّلت اللون الأحمر القوي بفستانٍ للمصمم زهير مراد. وقد تميّز الفستان بلمسة مراد المعروفة والتي تحمل الكثير من الزخرفات والدانتيل، فبدا الفستان جاذباً للنظر بلونه القوي والأكسسوارات المزينة له.


المعجبة الثانية بتصاميم مراد كانت الممثلة الشابة جايما مايس التي بدت كلعبةٍ ليلكية بفستانٍ أنثوي ذي تنورةٍ من الكشاكش من مجموعة خريف 2011.


إذاً حضر غالبية المصممين اللبنانيين حفل Emmy وتحدثت وسائل الإعلام عن أناقة الفنانات ويوماً بعد يوم يلمع إسم أولئك المصممين في عالم الأزياء ومعه يكبر إسم بلدهم، فما هي المناسبة التالية التي ستظهر فيها الأناقة اللبنانية؟

للمزيد:

نانسي وإليسا ويسرا في عرض إيلي صعب

زهير مراد: اسألوا نجوى كرم عن سر تغيير إطلالتها

صور: كيف تزينين شعرك بالريش؟

فيديو: ماذا تحتاجين للمكياج المنزلي؟