أدخلت "كلارنس للأبحاث" ابتكاراً تقنياً هاماً في مجموعة مستحضرات WHITE PLUS HP للعناية بالبشرة. فللمرة الأولى، استخدمت "كلارنس" خلاصة زنبق البحر، وهو مستخلص نباتي استثنائي يتميز بالقدرة على التحكم بامتدادات الخلايا الصبغية في البشرة.
وتطرح كلاينس ثلاثة مستحضرات جديدة للعناية بالبشرة والوجه تلائم جميع أنواع البشرة.


1- الكريم الليلي لتفتيح وإصلاح البشرة
أول كريم ليلي من نوعه يحتوي على خلاصة الزهور البيضاء، والتي تتحكم بزيادة إفراز الخلايا الصبغية نتيجة لتعرض البشرة إلى الأشعة فوق البنفسجية خلال النهار، وكذلك نتيجة للتوتر المتراكم طوال اليوم.


2- كريم التقشير اللطيف لتجديد خلايا البشرة وتفتيحها
يتميز هذا اللوشن المقشر بملمس مميز منعش ولطيف، ويمكن وضعه ببساطة باستخدام ضمادة قطنية. وتستند تركيبة هذا المستحضر إلى أحماض الفاكهة اللطيفة المستخلصة من ثمرة التمر الهندي. وتعمل هذه التركيبة على كسر الروابط بين خلايا سطح البشرة المنفصلة جزئياً، مما يحفز التخلص من خلايا البشرة الميتة وتجديدها. ولا حاجة لتدليك هذا المستحضر، بكل بساطة، ضعيه بواسطة ضمادة قطنية للتخلص من جميع الشوائب التي تجعل البشرة تبدو مرهقة وباهتة.


يستخدم هذا المستحضر مرة أو مرتين أسبوعياً، ليمنح البشرة نعومة وتألقاً مميزاً.


3- كريم التقشير اللطيف لتفتيح البشرة
يتميز هذا المستحضر بقوام كريمي لطيف مثالي لتدليك البشرة، ويجمع بين نوعين من الحبيبات الدقيقة الدائرية تماماً والتي تتفاعل بانسجام لضمان فعالية التقشير اللطيف.


• حبيبات التقشير الدقيقة المصنوعة من مادة السيليكا ويبلغ قطرها 250 ميكرون، تزيل الشوائب وخلايا البشرة الميتة وتنظف المسامات.
• الحبيبات الدقيقة لتنقية البشرة مصنوعة من السيليولوز النباتي ويبلغ قطرها 100 ميكرون، تعمل على تنقية وتنعيم ملمس البشرة وتعزيز نضارتها.


تابعي الفيديو التالي عن مستحضر فعال لتبييض البشرة:
http://www.anazahra.com/beauty/gallery/videos/video-2475

للمزيد:

مكياج خريف 2011 إطلالة حسب الطلب من Clarins

بودرة مضغوطة لـ 15 ساعة من Clarins

صور: كيف تزينين شعرك بالريش؟

فيديو: ماذا تحتاجين للمكياج المنزلي؟