نفت شيرين عبد الوهاب ما حكي عن رفضها الغناء مع السعوديين والخليجيين. وقالت لـ"أنا زهرة": "أقسم بالله وبحياة ابنتيّ، لم أقل ذلك". وأشارت إلى أنّها لم تسئ إلى الخليجيين طيلة مشوارها الفني، وأنها لا تعرف الأسباب التي تقف وراء هذه الشائعة التي تهدف إلى الإساءة إليها.

وأكدت الفنانة المصرية أنّ رزقها الفنّي كلّه في الخليج، وأغلب حفلاتها تقام هناك، فكيف تضيّعه؟ وتابعت أنّ هناك العديد من الأعمال الخليجية التي ستطل بها خلال الفترة المقبلة، واصفةً الجمهور الخليجي بـ"الذواق والسمّيع" للأغنيات الراقية. وأوضحت: "أنا مش صغيرة لأقوم بهذا التصرفات، أي رمي الميكرفون واستحقار الآخرين. وأقول للجمهور الخليجي، أنا عمري 31 سنة وعاقلة، وكبرنا على هذه التصرفات، ولا يمكنني الإساءة إلى إلى أي فرد، فما نسب لي مش مضبوط، والله شاهد على ما أقوله".

وجاء ذلك رداًَ على الهجوم الذي تعرضت له بعد انتشار خبر عن رفضها الغناء مع السعوديين في برنامج "ديو المشاهير" الذي يعرض على LBC. وفور وصولها إلى القاهرة مساء الثلاثاء، أعربت الفنانة لـ "أنا زهرة" عن غضبها الشديد من الهجوم الذي تعرضت له.

وأوضحت أنّه بعد انتهائها من تصوير البرنامج، فوجئت بانتشار أقاويل تزعم رفضها الغناء مع الممثلة السعودية ميسون. وهو الأمر الذي لم يحدث من الأساس بل تتحدى شيرين الممثلة السعودية أن تأتي بشاهد واحد يؤكد كلامها.
واندهشت شيرين مما تردد بأنها فعلت ذلك تضامناً مع أبناء بلدها من المعتمرين المصريين الذين تم احتجازهم في السعودية، واصفةً صاحب هذا الكلام بأنّه انسان بلا ضمير، مشيرة إلى أنّ هناك حملة مدبّرة لتشويه صورتها، ولا تعرف مصدرها ولكن هناك من يسعى إلى الشهرة على حسابها. وأشارت إلى أنّ مخرج البرنامج طوني القهوجي والمعدين شاهدون على ما حدث. بل إنّ المخرج نفى كلياً هذه الواقعة، لكن الممثلة السعودية مصرة على موقفها. لذلك تركت شيرين الأمر لمدير أعمالها أيمن نابليون الذي أكد أيضاً لـ "أنا زهرة" أنه كان يرافق شيرين خلال التصوير نافياً ما تردد بشأن هذه الواقعة.

وأضاف أنه حاول كثيراً مخاطبة الجريدة السعودية التي نشرت الخبر لكنّها لم تستجب، بل قام بإرسال بيان وفاكس من إدارة البرنامج لنفي الخبر، لكنها لم تستجب أيضاً. لذلك طلب من إدارة قناة lbc أن ترسل بياناً للصحف السعودية تنفي فيه ما تردد.

أما شيرين، فشددت على عدم معرفتها بممثلة سعودية تدعى ميسون عبد العزيز، مضيفة أنّها لم تلتقها حتى في كواليس برنامج "ديو المشاهير"، وأضافت: "أنا وصلت وعاصي الحلاني بيغني، ثم غنيت وصلات عدة وغادرت من دون أن الإساءة إلى أحد، ولم أقابل هذه الممثلة".

ومن المعروف أنّ ميسون هي التي ادّعت أنّ شيرين امتنعت عن الغناء معها لأنها ترفض الغناء مع السعوديين والخليجيين. لكن بعد هذا التصريح، احتجبت عن الإعلام بشكل مفاجئ، ولم تجب على المكالمات. ونقلت لـ"أنا زهرة" عبر وسطاء رغبتها بالاكتفاء بما صرّحت به، وأنّ كلامها صحيح.

يذكر أنّ الممثلة السعودية هي فنانة مغمورة، لا أعمال لها رسخت في ذاكرة المشاهد. أما سبب مشاركتها في البرنامج بحسب ما علمت "أنا زهرة"، فهو بفضل المذيع السعودي في قناة "روتانا" علي العلياني الذي رشّحها لطاقم البرنامج. وتقيم ميسون في سوريا إلى جانب والدتها، وتزور السعودية من وقت إلى آخر لإنهاء أوراقها الرسمية. علماً أنّها تتواجد حالياً في جدة لأجل ذلك.

 

للمزيد:

صور:الأميرة أميرة الطويل... جمال وأناقة ونفوذ


فيديو:ماذا تحتاجين للمكياج المنزلي؟