تأتي تشكيلة "خريف 1969" من Gap كتأكيد جديد على التزام الدار باستخدام أفضل أنواع الأقمشة والتصاميم المتميزة التي تضاهي ما في جعبة العلامات التجارية الأخرى الشهيرة في عالم الجينز، وتتفوّق عليها بأسعارها التنافسية التي تجعلها في متناول شريحة أوسع من العملاء. وتتجاوز التشكيلة الخريفية لهذا العام أنماط الجينز التقليدية مبتعدة عن السراويل الزرقاء ذات الجيوب الخمسة، إذ تتمحور فكرتها حول "مزج الجينزات بالألبسة الرياضية"، وذلك عبر تحويل الجينزات إلى سراويل ضيقة، وسراويل مخملية، إلى جانب اشتمالها على القمصان الرسمية والسترات. وبفضل تركيزها على الأقمشة المتطورة، تضفي التشكيلة شعوراً بالحداثة والجاذبية، فيما تحافظ في الوقت ذاته على أسلوب الجينز الكلاسيكي.

وتعود سراويل الجينز النسائية الضيّقة التي تشتهر بها Gap هذا الخريف ضمن باقة من الأقمشة والألوان المختلفة، بما فيها السراويل الضَيقة المحاكة باللونين الأسود والزيتوني، وسراويل المخمل الضيقة التي جاءت بالعديد من الألوان الحيادية أو الفاقعة. كما تقدم التشكيلة عناصر متميزة للخريف مثل السراويل ذات الخصر العالي والأكمام الواسعة من الأسفل، والتي تأتي بلون الجينز النيلي غير التقليدي، بالإضافة إلى البنطلونات الضيقة باللون الأسود، والبنطلونات التقليدية والقصيرة.

تترواح أسعار قطع الجينز بين 150 - 295 درهم إماراتي للتصاميم الأساسية، وبين 295 - 395 درهم إماراتي للتصاميم الأكثر عصرية والأقمشة الجميلة ذات الجودة الأعلى.

 

للمزيد:

Si Galerie يكشف عن الفائزين الشباب في تصميم الزياء


صور:15 عباءة لصاحبات القلب الجريء!

فيديو:ماذا تحتاجين للمكياج المنزلي؟