عادت شذى حسون الى بيروت بعد زيارة الى الدوحة لإحياء حفلي زفاف، والحلول ضيفةً على برنامج "الدار" الذي تقدمة الاعلامية شيماء الحمادي على التلفزيون القطري. ثم عقدت مؤتمراً صحافياً في فندق "وندامغراند ريجينسي" بحضور مهاب شرفلي من شركة "روتانا".

وتحدّثت الفنانة العراقية عن تفاصيل الألبوم، مضيفة أنّه يحتوي على 12 أغنية منوّعة تعاونت فيها مع أسماء كبيرة في العالم الفني العربي سواء كانت كلحن أو كلمة.

وعن علاقتها بالساحة الفنية القطرية، قالت: "أنا متواجدة دوماً وزياراتي كثيرة، والدليل أنني هنا اليوم في قطر لإحياء حفلات زفاف".

وعن اختيارها كسفيرة للسلام العالمي من قبل منظمة الأمم المتحدة، قالت: "أنا عراقية خرجت من أول بلد ثار في الوطن العربي وغنّينا للعراق أرضاً ووطناً. لكنّي أحبّ دوماً أن أغنّي للسلام والحب، وأنبذ التعصب للطوائف، ولا أحب أن أبكي وطني أو أيّاً من بلادنا العربية. وربما كان هذا هو السبب في اختياري سفيرة. وكان يُفترض أن يقام الحفل الرسمي بتاريخ 21 أيلول (سبتمبر) لكنّه تأجّل إلى 24 تشرين الأول (أكتوبر) في دبي برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم".

يذكر أنّه أثناء تواجدها في قطر، زارت حسّون بيت الفنانة الكبيرة أحلام التي أبدت إعجابها الكبير بالألبوم. وفي مناسبة صدور ألبومها الأول "وجه ثاني"، تستعد شذى حالياً للقاء أهل الصحافة والإعلام العربي واللبناني ووجوه من أهل الفن ضمن احتفال يقام في فندق "موفمبيك" (بيروت) في 26 أيلول (سبتمبر) الحالي.

 

للمزيد:

صور:موضة باقة العروس


فيديو:ماذا تحتاجين للمكياج المنزلي؟