في أول ظهور له بعد انتهاء حلقات "الريان"، تخلىّ خالد صالح عن لحيته التي أطلقها خصيصاً من أجل بطولة المسلسل الذي تناول سيرة رجل الأعمال الشهير صاحب قضية توظيف الأموال في مصر الثمانينات.

وحضر الفنان المصري الاحتفالية التي أقامها نادي "ليونز مصر" الدولي في أول ظهور له من دون اللحية. كما حضر التكريم الذي أقيم في فندق "سميراميس"، فريق عمل المسلسل صلاح عبد الله، وريهام عبد الغفور، وباسم سمرة، وأحمد صفوت، وصفاء جلال، وأميرة نايف، والمخرجة شيرين عادل. كذلك حضر محمد عبد العزيز، ورجاء الجداوي، وسهير شلبي، ونهلة عبد العزيز، وزوجها المطرب محمد زياد لتهنئة فريق العمل.

وباعتبارها نجمة العمل، فاجأ رئيس النادي هاني عزيز، ريهام عبد الغفور بالاحتفال بعيد ميلادها الذي تزامن مع التكريم. وقام بإحضار قالب حلوى احتفالاً بعيد الميلاد الذي شارك فيه أبطال العمل.

وتحدث خالد صالح عن العمل مؤكداً أنّ المسلسل ليس سيرة ذاتية بل دراما عائلية تعكس رحلة كفاح. وأشار إلى أنّ المسلسل قُدّم بعيداً عن المتوقع. لذلك جاءت نهايته بهذا الشكل، نافياً في الوقت نفسه أن يكون هناك جزء ثان.
أما باسم سمرة الذي لعب دور فتحي شقيق الريان، فاعترف أنّه لم يقابل أي فرد من عائلة "الريان"، لكنّه اعتمد على سيناريو المسلسل، فضلاً عن استعانته بخالد صالح الذي كان ملمّاً بمختلف تفاصيل الريان وأسرته.

من جهتها، كشفت ريهام عبد الغفور أنّ شخصية بدرية التي قدمتها في العمل، أخرجتها من الشخصيات الرومانسية والبريئة، وفجّرت طاقاتها التمثيلية رافضةً في الوقت نفسه الحديث عن اعتراض شكرية زوجة فتحي الريان على الشكل الذي قدمتها به ريهام ضمن أحداث العمل.

أما مخرجة العمل شيرين عادل فعلّقت على تلك المشكلة قائلة إنّ المسلسل لا يتضمن أي إساءة لأي شخصية، مؤكدة أنّ بدرية التي قدمتها ريهام ليست شكرية مشيرة إلى أنّها تعاملت مع الشخصية درامياً فقط.

وفي نهاية الحفل، قام رئيس النادي بتكريم فريق عمل المسلسل وإعطائه درع التكريم. كما أحضر قالباً كبيراً من الحلوى يحمل اسم "الريان".


للمزيد:

المشاكل تحاصر "الريان" رغم النجاح


صور:15 عباءة لصاحبات القلب الجريء!

فيديو:ماذا تحتاجين للمكياج المنزلي؟