فور انتهائها من تصوير مسلسل "آدم"، اختفت مي عز الدين، وأغلقت هاتفها الخليوي، ليتضح لاحقاً أنّ تامر حسني وراء اختفائها. إذ تصوّر معه حالياً مشاهدهما المتبقية في الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى".

وعلمت "أنا زهرة" أنّ اختفاء الممثلة المصرية أثار غضب القائمين على مسلسل "فيلا كرامة" الذي تعاقدت على بطولته منذ العام الماضي. وتسبب أيضاً ارتباطها بفيلم ومسلسل مع تامر حسني في تأجيل المسلسل إلى العام القادم. إذ فوجئ الجميع باختفاء مي عز الدين في الوقت الذي يسعى فيه القائمون على المسلسل إلى عقد جلسات عمل استعداداً للتصوير.

ويسعى كل من تامر حسني ومي عز الدين إلى الانتهاء من تصوير الفيلم لعرضه في موسم عيد الأضحى. وعلمت "أنا زهرة" أيضاً أنه كان يُفترض أن يسافر الثنائي إلى هولندا لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك. إلا أنّه تقرّر تصويرها في القاهرة بسبب ضيق الوقت.
وتدور أحداث الجزء الثالث حول فترات الملل التي تعتري العلاقة الزوجية. وبالتالي، يحتاج الزوجان إلى التغيير والتجديد في حياتهما، وإلا يكون الطلاق الحل الأسهل.

يذكر أنّ تامر حسني ومي عز الدين حققا نجاحاً كبيراً في الجزء الأول من فيلم "عمر وسلمى" في حين لم يحقق الجزء الثاني نجاح الأول.


للمزيد:

مي عز الدين: تامر حسني السبب


صور:15 عباءة لصاحبات القلب الجريء!

فيديو:ماذا تحتاجين للمكياج المنزلي؟