تُعتبر  هيفا وهبي صاحبة أجمل إطلالة بين مغنيات جيلها. إذ تتمتع بحضور آسر، و"كاريزما" عالية، وتشكّل ظاهرة تلفت الأنظار أينما حلّت، وتلاحقها عدسات المصوّرين لتلتقط لها أجمل الصور. وتحفل المجلات والمنتديات الالكترونية بصور مختلفة وعديدة لجميلة الجميلات التي تحرص دوماً على أن تكون في أحلى إطلالة.
مع ذلك، لا يخلو الأمر من مواقف حرجة تعرضت لها النجمة المثيرة للجدل، وكان آخرها حين انزلق حذاؤها من قدمها بينما كانت تخرج مسرعةً من حفل إطلاق ألبوم جاد شويري حتى لا يتجمهر حولها أهل الصحافة. وهذا ليس أول موقف حرج تصادفه هيفا.


"ما يوقع إلا الشاطر"
من المواقف الحرجة والصعبة التي تعرّضت لها هيفا سقوطها على مسرح "ستار أكاديمي" عندما كانت تجري البروفات للمشاركة في إحدى سهرات البرنامج. يومها، وقعت على ركبتها، وأصيبت برضوض، إلا أنّها "جات سليمة" وشاركت في اليوم التالي في السهرة. وإذا كانت أصيبت برضوض بسيطة أثناء سقوطها على مسرح "ستار أكاديمي"، إلا أنّه أثناء تصويرها فيديو كليب أغنيتها "حاسة ما بينا"، كادت تفقد حياتها. ففي أحد مشاهد الكليب، كان يُفترض أن تطارد طائرة السيارة المكشوفة التي تقودها هيفا. وعند تصوير المشهد، ارتطمت الطائرة بالسيارة وبالجزء الخلفي من رأس هيفا، وتطاير الزجاج وثُقب خزان الوقود في الطائرة، ما أدى إلى تسرّب البنزين إلى هيفا وفرق العمل الموجود معها في السيارة. وهنا، فقدت النجمة اللبنانية الوعي لدقائق قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى.


"الهوا شو قليل الذوق بيطيّرلي فستاني"
أيضاً، من المواقف الحرجة التي تعرضت لها هيفا تطاير فستانها أثناء مشاركتها في إحدى سهرات برنامج "الوادي". حينها، كانت تؤدي أغنية على طريقة مارلين مونرو في فيلم "إثارة السنوات السبع" حيث الهواء مسلّط على فستانها من الأسفل. وكان "البرايم" يبث مباشرة على الهواء، فطار فستان هيفا أكثر من اللزوم، وفقدت السيطرة عليه وبانت ملابسها الداخلية.
أيضاً، واجهت هيفا موقفاً حرجاً مع فستانها الذي كانت ترتديه في حفل إطلاق فيلم "بحر النجوم". إذ تمزق، وسارع أحد الموجودين إلى خلع سترته وقدّمها لهيفا لتلفّ بها نفسها ريثما تصل إلى غرفة تبديل الملابس. علماً أنّها تحضر معها دوماً فستاناً آخر تحسّباً لأي طارئ.


نار يا حبيبي نار
وبعيداً عن الحذاء والفستان، فقد اندلعت النيران في المسرح حين كانت هيفا تشارك في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان منذ ثلاث سنوات، وكان الحفل يبث مباشرة على الهواء. وقتها، اندلعت النيران في جزء من الديكور بفعل تطاير شرارات من الألعاب النارية التي أُطلقت في بداية السهرة. لكنّ هيفا استطاعت أن تسيطر على خوفها وتكمل أغنيتها وسط اندفاع شباب من "أل. بي. سي" لإطفاء الحريق بسرعة.
لمشاهدة هيفا أثناء سقوطها على مسرح "ستار أكاديمي"، اضغط هنا:
http://www.youtube.com/watch?v=5RBAeEuid3s

 

للمزيد:

صور:نجوم هوليوود وإرتباطاتهم القديمة

فيديو:ماذا تحتاجين للمكياج المنزلي؟