كعادتها في أي مكان تتواجد فيه، خطفت صباح الأضواء خلال تكريمها ضمن فعاليات "مهرجان أوسكار الفيديو كليب" الذي أقيم في فندق "بيراميزا" في القاهرة.

وعلى رغم تواجد بعض الفنانات في الاحتفال الضخم، إلا أنّ أناقة "الصبوحة" كانت محط أنظار الجميع. إذ ارتدت بنطلوناً أبيض من الساتان، وسترة بيضاء ذات تطريز فضي. هكذا، نافست الفنانة الثمانينية النجمات بشياكتها المعروفة بها.

وكرّمت إدارة المهرجان الأسطورة اللبنانية خلال الحفل، وحرص رئيس لجنة تحكيم المهرجان الموسيقار محمد سلطان على تسليمها درع التكريم، خصوصاً أنّها لم تستطع الصعود إلى المسرح لاستلامه. بعدها، طلبت "الشحرورة" الميكرفون لإلقاء كلمة، فوجّهت تحية للشعب المصري، مؤكدة أنّه من أكثر الشعوب التي تحبّها، وهي تبادله بالمثل.
بعدها، فاجأت الجميع بتقديمها أغنية "زي العسل"، مما أضفى أجواء من البهجة على الحفل. وظل الجميع يستمع لها بحفاوة، وقدّمت أيضاً أغنيتها الشهيرة "ساعات ساعات".

وحرص سمير صبري على الحضور لتهنئة صديقة عمره بالتكريم، والتف عدد كبير من الفنانين حول الطاولة التي تجلس إليها صباح. وقد حرصت الرئيسة الشرفية للمهرجان مديحة يسري على الجلوس إلى جوارها والتحدث معها.
كما قام المهرجان بتكريم نيللي التي حرصت على الجلوس إلى جوار صباح التي شاركتها التمثيل منذ طفولتها وحرصت على التقاط الصور معها. كما تم تكريم الموسيقار هاني مهنى، فيما غاب نقيب الموسيقيين الفنان إيمان البحر درويش.
وكرمت أيضاً بشرى التي ارتدت فستاناً فضفاضاً، خصوصاً أنّها حامل في الأشهر الأولى. وباعتبارها من أعضاء لجنة التكريم، قامت نبيلة عبيد بتسليمها درع التكريم. كما كُرِّمت ليلى طاهر ومحمود ياسين.


للمزيد:

«الصبوحة» تخطف الأضواء من «الشحرورة»


صور:فساتين الزفاف في أسبوع نيويورك للموضة


فيديو:ماذا تحتاجين للمكياج المنزلي؟