وجّهت الممثلة هدى صلاح رسالة عتب إلى الفنانة لطيفة التونسية، مفادها أنّ ما قدمته في الماضي أجمل بكثير من أغانيها الحالية. وقالت صلاح لـ"أنا زهرة":" أنا من أشدّ المعجبات بلطيفة وخصوصاً أغانيها السابقة". وأضافت: "نجحت لطيفة في مرحلة صعبة، وخصوصاً عند سفرها إلى مصر، وقدمت أغنيات وأعمالاً جميلة متميزة، وهي تُعدّ من رموز الغناء. لكن بعد توقفها لفترة، عادت بأعمال مختلفة عن الخط الذي اعتدناه. وهذا شيء جميل، لكنّني أرى أنها تقدر تقديم أفضل من المستوى الذي ظهرت فيه في أعمالها الأخيرة".


ومن المعروف أن صلاح ممثلة تونسية برزت في الساحة الخليجية أخيراً. لكن ما أثار استياءها أنّ بعض الأقلام الصحافية تطلق عليها تسمية "الفنانة التونسية". إذ ترى صلاح أنّها فنانة إماراتية بحكم إقامتها وأعمالها الخليجية التي نجحت فيها. وقالت لـ "أنا زهرة": "أنا أعتز بتونس، وقدمت عملاً تونسياً حظي بنجاح هناك. لكنّني نجحت أكثر في الخليج، وأنا مقيمة في دبي، وأتقن أكثر من لهجة". وأعطت مثالاً الفنانة منى آمرشا التي ينسى الناس أنّها مغربية بسبب أغانيها التي أحبوها، وبروزها في سماء الأغنية الخليجية. ثم هنأت صلاح الممثلة ميساء مغربي على نجاحها في أعمالها رغم العقبات التي واجهتها.


ويعرض لهدى حالياً مسلسل "ما نتفق" الذي يتألف من 60 حلقة، وتجسد فيه دور الدكتورة منال الذي تؤديه للمرة الأولى. وقد أظهرها في لوك أكبر من عمرها الحقيقي. إلا أنّها فرحة بالأصداء الإيجابية التي وصلتها من الجمهور منذ عرض حلقته الأولى. ويأتي هذا العرض بعدما غابت عن الشاشة في رمضان الماضي إثر اعتذارها عن عدم المشاركة في عدد من الأعمال بسبب انشغالها بوالدها الذي كان يعاني من وعكة صحية. إذ كانت ترافقه في رحلاته العلاجية. ومن أبرز الأعمال التي اعتذرت عن عدم المشاركة فيها مسلسل "بنات الثانوية" الذي أثار الجدل بعد عرضه. وهنا، تعرب هدى عن ندمها لأنّها لم تشارك فيه.


من جهة أخرى، أكدت أنّ سلاحها ضد العقبات التي تواجهها في مشوارها الفني هو المسالمة والتزام احترام الآخرين: "مهما كانت المضايقات التي تواجهني، فإنّها لا تستطيع إيذائي. الفنانة التي تفرض احترامها على محيطها، تكسب احترام الجميع". وأشارت إلى أنّ المضايقة الأبرز تتمثّل في الغيرة بين الفنانات.


وتابعت أنّ الدراما الخليجية في تطور مستمر ليس على مستوى المضمون، إنما على مستوى التصوير أيضاً. فالأعمال التي عرضت في رمضان الماضي كانت رائعة، وسجلت حضوراً مميزاً على مستوى الدراما العربية. وكذلك شهدت دخول وجوه شابة على صعيد التأليف والتمثيل، مما يسهم في تقدّمها على حد تعبير صلاح.

 

للمزيد:

صور:فساتين الزفاف في أسبوع نيويورك للموضة


فيديو:ماذا تحتاجين للمكياج المنزلي؟