حمّل المدير العام لشركة "روتانا للمرئيات والصوتيات" سالم الهندي الفنانة نوال الكويتية مسؤولية تأخّر ألبومها الذي كان يُفترض أن يطرح في الأسواق في عيد الفطر الماضي. ورداً على الأسئلة التي انهالت عليه في هذا الصدد، قال الهندي عبر صفحته على تويتر: "التأخير ليس من عندنا، بل من الفنانة لأنّنا لم نستلم الأغنيات حتى الآن". وأضاف: "أتمنّى أن يصدر في موعده، لكن إذا ما عندنا الأغاني شلون ننزل؟". وأكد بأنّ الشركة لم تحدد موعداً للطرح، لأنّ ذلك من مسؤولية الفنان المعني.


وتتزامن هذه التصريحات مع استعداد الفنانة الكويتية لتصوير فيديو كليب أغنية "ليش" من كلمات ساري وألحان ماجد المهندس. إذ اختارت المخرجة اللبنانية صوفيا بطرس تركيا موقعاً لتصوير العمل.


وكانت نوال قد تواجدت في رمضان الماضي من خلال غناء تتر مسلسل "ساهر الليل 2" من كلمات ساهر، وألحان عامر جعفر.


ومن أبرز الأغنيات التي يتضمّنها ألبوم نوال «الجروح صغار» من كلمات الشاعر عبد الله ابو راس، وألحان ناصر الصالح. يذكر أنّ عقدها مع "روتانا" انتهى العام الماضي، مما أسهم في انتشار أخبار عن مغادرتها الشركة، غير أنّ الهندي بادر إلى نفي هذه الأنباء، مشيراً إلى استحالة مغادرة الفنانة بعد كل هذه الأعوام التي قضتها في الشركة.


ومن المعروف أنّ نوال صاحبة ثاني أعلى أجر في الخليج بعد محمد عبده. إذ يراوح أجرها من 100 إلى 150 ألف دولار للحفلة الواحدة.


من جهة أخرى، وقع الفنان الإماراتي الشاب منصور زايد، عقداً مع "روتانا" لإنتاج باكورة ألبوماته الغنائية بحضور سالم الهندي الذي أكّد أنّ تواجد منصور بين فناني الشركة مكسب لها لما يحمله من مواصفات المطرب الناجح الذي أثبت نفسه بقوة بعد مجموعة من الأغنيات المنفردة والمشاركات المهمة.


وقد جاء الإتفاق النهائي بين "روتانا" ومنصور زايد بعد سلسلة اجتماعات جرت تحت إدارة مدير أعماله الإعلامي الإماراتي ناصر الجهوري ومهاب شرفلي من "روتانا"، وبحضور سالم الهندي ومتابعته المستمرة.


وقد بدأ زايد وضع اللمسات الأخيرة على الألبوم الذي يتعاون فيه مع مجموعة من أهم صنّاع الأغنية الخليجية والعربية، وسيقدم ألواناً موسيقية مختلفة تولاها موزّعون مهمون من بينهم المايسترو المصوري وليد فايد، والعراقي حسام كامل.


وكان منصور زايد طرح مجموعة من الأغنيات المنفردة آخرها "خلوني" من كلمات الشاعر أحمد المري، وألحان الفنان وليد الشامي، وتوزيع وليد فايد. وقام بتصويرها في تركيا ضمن ميزانية كبيرة مع المخرج ياسر الياسري، لتكون مقدمة أغنيات الألبوم الذي سيضم من 14 الى 16 أغنية اختيرت من بين 29 سجّلها ووزّعها موسيقياً.

للمزيد:

نوال تعتذر لجمهورها بسبب زوجها

وجه الشبه بين نوال الكويتية وناصر القصبي

صورعصير خاص لزفافك!

فيديو: رسمة سهلة وجميلة بالحناء