تجسّد مجموعة La Grande Classique de Longines أقدم تقاليد علم الجمال الخاص بالدار المعروفة في العالم أجمع بشعارها المتمثل بالساعة الرملية المجنحة. فباتت طرازات هذه التشكيلة أشبه بوسيلة لإضفاء الجمال على معاصم الذين يقدّرون الموثوقية بعد الحفاظ على جميع مواصفات التصاميم الأصلية.\


قدّمت الدار هذه الساعة للمرة الاولى سنة 1992 غير أنها اكتسبت بمرور الوقت تحسينات كثيرة من مجموعة Agassiz الشهيرة، المطروحة في عام 1982 والتي شكّلت طرازاتها المصنوعة من الذهب الصلب عربون تقدير لمؤسّس الدار التي احتفلت هذه السنة بمرور 150 عاماً على تأسيسها. ومنذ ذلك الحين، أصبحت هذه المجموعة رمز الأناقة الكلاسيكية بالنسبة الى لونجين وأثبتت رواجها الكاسح في سائر أنحاء العالم.


صُنعت تصاميم مجموعة La Grande Classique de Longines من الفولاذ، الذهبPVD الاصفر أو الوردي أو من مزيج يتزاوج فيه الفولاذ مع الذهب PVD، وهي رائجة بين السيدات بقدر ما هي بين الرجال الذين ينجرّون فطرياً وراء الموثوقية وينجذبون للأناقة الخالدة. وتتوافر هذه الساعات أيضاً مع إطار مرصّع بأجود أنواع الماس (Top Wesselton VVS).


وتأتي هذه الساعة في خمسة أحجام مختلفة وهي مجهزة بحركة كوارتز. تقدّم الدار أيضاً تشكيلة واسعة من الموانىء- منها الأبيض، الرمادي، المذهّب، الأسود المطلي بالورنيش، المنقوش أو المزيّن بعرق اللؤلؤ الأبيض- تعرض أعداداً رومانية، مؤشرات مطلية أو ماسات.

للمزيد:

ساعات "لونجين" الجديدة مستوحاة من أناقة العشرينات

صورعصير خاص لزفافك!

فيديو: رسمة سهلة وجميلة بالحناء