أعلنت أميريكان إيجل إطلاق مجموعة أزياء العودة إلى المدرسة BTS في محلاتها بالشرق الأوسط. وتتميز المجموعة باتباع الخطوط الأساسية للعلامة التجارية في الملابس المصنوعة من قماش الدنيم، وتضم عدداً من الموديلات والألوان مثل بنطلونات الجينز واسعة الساق بلون الجينز العادي والمحكوك للفتيات، وبنطلونات الجينز مستقيمة الساق للفتيان. كما تضم المجموعة عدداً من البلوزات الأنيقة والتي-شيرتات بتصاميم مميزة ومنوعة، بالإضافة إلى الفساتين والإكسسوارات التي تعكس أبرز خطوط توجهات الموضة.


وتنطلق المجموعة الجديدة خلال حملة تحمل عنوان " نحن الشباب، نعيش مع جينز أميريكان إيجل "، والتي تم تصويرها في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية لتقدم 30 شخصية ملهمة من الرياضيين والموسيقيين والفنانين أثناء عرض إبداعاتهم وخبراتهم وهم يرتدون جينز أميريكان إيجل المفضل لديهم.


ففي هذا الموسم تعتبر الموضة البوهيمية هي الأبرز في مجموعة أزياء الفتيات، والتي تظهر في نقشات الزهور بأشرطة وأوشحة محاكة وحقائب كبيرة. وتقدم أميريكان إيجل نسختها من السترات النسائية الجميلة لاستكمال الإطلالة مع بنطلون الجينز. ومن الموضات البارزة كذلك الياقات المفتوحة الواسعة، والتي نجدها في العديد من السترات والتي-شيرتات في المجموعة الجديدة وتبدو في غاية الروعة مع بنطلونات الجينز ضيقة الساق.

مجموعة Aerie تتميز بروح مرحة تجسدها نقشات الزهور والألوان الزاهية والأقمشة أنيقة. بينما تقدم حمالة الصدر Drew الجديدة تصاميم حديثة لتضيف بعداً إبداعياً آخر إلى التشكيلة الواسعة لحمالات الصدر المتوفرة لدى العلامة التجارية.


تتسم أزياء المجموعة لهذا الموسم بكونها مريحة وأنثوية مع التركيز بشكل أساسي على التي-شيرتات والسراويل والفساتين الناعمة.

للمزيد:

أحذية المدرسة لأطفالك هذا العام من GEOX

القراءة مع الأطفال تحسّن كتابتهم

صورعصير خاص لزفافك!

فيديو: رسمة سهلة وجميلة بالحناء