لا شيء أكثر أهمية من حذاء بكعبٍ عالي من أجل إظهار أناقتك وتألقك، فهو السر البسيط الذي قد يضيف للإطلالة الكثير وقد يفسد الإطلالة بالكامل أيضاً! مع  العباءة يبدو اختيار الأحذية المميزة مهماً جداً لإضفاء الطول المناسب، أنا زهرة اختارت لكِ 5 أحذية مميزة لإطلالةٍ مميزة مع العباءة.


1- حذاء Steve Madden المرصع بالكريستال
هذا الحذاء مميز بالفعل، وللوهلة الأولى تعتقدين أنه باهظٌ للغاية، ولكن سعره مناسب وهو أنيق بالفعل!
يأتي هذا الحذاء بقماش الساتان الأنيق النصف لامع مع كعبٍ عالٍ جداً وتتناثر الكريستالات البراقة على ارتفاع الكعب نفسه، والأكثر تميزاً به هو توفره بأربعة ألوانٍ جميلةٍ هي: الفوشيا،الأزرق اللامع، والأبيض والأسود أيضاً.


2- حذاء Bebe بالكعب العريض
إنه أحدث صيحات الموسم، الأحذية بالكعب العريض مع الإرتفاع العالي جداً والألوان الحيادية كلها من أهم الإطلالات القادمة لهذا الموسم، مع شريطةٍ تتسلق على القدمين لتظهرها بأناقةٍ. يتوفر بلونين هما الذهبي والبيج وكذلك الأسود. يليق بمختلف أنواع العباءات وألوانها ولكن يجب الحرص على طول العباءة حيث أنه مرتفع جداً وقد يجعلها قصيرةً نوعاً ما.


3- حذاء Nine west الأحمر
من قال أن الصنادل التي بشكل شبك ليست رائجةً هذا الموسم أيضاً؟ بالتأكيد أن ماركة Nine West لا تؤكد هذه المقولة، لأنها طرحت حذاءً جميلاً بشكل شبك ولكنه مبتكر قليلاً عن التصميم العادي، حيث يأتي بقماش الساتان الأحمر ليغطي كل القدم من الأعلى وكأنه نصف boot، يبدو جميلاً مع العباءات التي تحمل طابعاً أقل تكلفاً وربما يناسب المرصعة بالكريستالات على الأكمام أكثر من العباءات ذات الأقمشةً الملونةً.


4- أحذية Charles&Keith التقليدية
إنها  أحذية كل موسم، حذاء مغلق بجلدٍ لامعٍ وكعبٍ متوسط، تطرحه Charels&Keith هذه المرة بألوان الأسود والأزرق والأحمر.
المميز في هذه الأحذية كونها سهلة الارتداء مع مختلف أنواع العباءات، بالإضافة لكونها مغلقةً ولذلك فإنها تخفي الأقدام في حال عدم العناية بها جيداً، يمكنك معها ارتداء أي نوعٍ من أنواع العباءات ولكن احرصي على اختيار عباءة مميزة كون الحذاء لا يحمل تفاصيل كثيرة مميزة.


5- حذاء Kurt Geiger الزهري الاحتفالي
أعترف أنني لا أحب كثيراً الأحذية التي تحتوي تفاصيل معقدة جداً، لكننا في الأعياد والإحتفالات نحتاج لواحدةٍ منها، ولذلك لازماً على كل سيدةٍ أن تحتوي خزانتها على ثلاثة أو أربعة من الأحذية التي تحمل تفاصيلاً كثيرة جداً.
حذاء احتفالي هو أقل مايمكن أن يوصف به هذا الحذاء الوردي من Kurt Geiger r، حيث يأتي بجلدٍ غير لامعٍ مع ورودٍ من القماش تغطي مقدمته. ما يميزه حقاً هو تناغمه الجميل بثلاث ألوان وهي: البيج، الزهري، الأحمر، ولذلك فإنه يمكن للسيدة أن ترتديه مع عباءات مختلفةٍ أو ملابسٍ متنوعةٍ وكذلك يعطي خيارات إضافيةً عند اختيار الحقيبة المناسبة، ولأنه يحمل تفاصيل كثيرة فإنني أنصح بارتداء عباءة باللون الأسود السادة معه بدلاً من العباءات الملونة.

 

للمزيد:

لينزي لوهان تسبب أزمة في أسبوع نيويورك للموضة


صور:إيفا وجيسيكا وديمي وغيرهن في حفل ALMA

فيديو:أجمل وأروع الزفات