بعد غياب خمس سنوات، تطل آمال ماهر في لوك جديد من خلال ألبومها "أعرف منين".

وقد وقع اختيار الفنانة المصرية والمنتج محسن جابر على 11 أغنية منوعّة هي: "إتقي ربنا"، و"أول ما يشوفني"، و"فيك حتة غرور"، و"مش هامنعك"، و"رايح بيا فين"، و"سلمت مرة عليك"، و"إنت لغيري"، و"أنا برضه الأصل"، و"أعرف منين" و"من السنة للسنة" و"ضميري بيأنبني".

وكتبت كلمات الألبوم مجموعة متميزة من الشعراء هم: نادر عبد الله، وأيمن بهجت، وهاني عبد الكريم، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وخالد تاج الدين. فيما حملت الألحان توقيع: وليد سعد، ورامي جمال، ومحمد يحيى، وتامر عاشور، وتامر علي، وخالد عز.
ووضع التوزيع الموسيقي نادر حمدي، وفهد، وتومة، وتميم، وأحمد عبد السلام ووليد شراقي.

ومنذ فترة، اختارت آمال ماهر ومحسن جابر "رايح بيا فين" لتصويرها من بين أغنيات الألبوم. وقد وقع اختيارهما على المخرج شريف صبري لتولي المهمة بعد غياب ثلاث سنوات عن تصوير الكليبات. وقد فضّل أن يتم التصوير في تركيا، وظلّ في اسطنبول أسبوعاً حيث استغرق التصوير أربعة أيام.

وظهرت آمال في لوك جديد ومختلف سواء لناحية الماكياج أو الماكيير والملابس. ودارت فكرة الكليب حول ظهور آمال كعارضة يصوّرها أحد المشاهير أثناء عرض أزياء. وتشارك معها أربع عارضات من تركيا. وقد قامت المغنية المصرية بالتدرّب ثلاثة أيام على الأسلوب الخاص والطريقة المميزة للموديل أثناء عرضها الأزياء على المسرح وأمام الجمهور.

 

للمزيد:

صور:عصير خاص لزفافك!


فيديو:أجمل وأروع الزفات