بصراحتها المعهودة وتلقائيتها، تحدثت شيرين عبد الوهاب في الجزء الثالث من برنامج "سوبر ستار" الذي تقدمه المذيعة سالي شاهين على قناة "الحياة". واعترفت أنّها تحب شكلها وهي "تخينة".
وأكدت الفنانة المصرية أنّها تعرضت لحالة نفسية سيئة بعدما وصفها أحد الصحافيين بأنّها أصبحت "حجم عائلي". حتى أنّها لم تستطع إرضاع ابنتها "هنا". ومع ذلك، ترى أنّه يمكنها التضحية بشكلها ووزنها وبكل ما تملك في سبيل ابنتيها مريم وهنا.
ونفت إجراء أي عملية تجميلية، مؤكّدة أنّها لم تخضع لأي واحدة في حياتها، لكنها اعترفت بأنّها وضعت طبقة لتبييض أسنانها على حد قولها.

وكشفت أنّها تحب السفر كثيراً، وخصوصاً إلى بيروت، مؤكدة أنّها تنوي زيارة العديد من الدول الأوروبية للاستمتاع بمعالمها السياحية، مشيرة إلى أنّها ملّت "الشوبنيغ".
وعن سبب خلافها مع الفنانين، أجابت أنّها لا تحب المشاكل، ووضعت مسؤولية هذه الخلافات على الفنانين أنفسهم لأنّها هم الذين يشعلونها في البدء ويقتصر جواب شيرين على ردّة الفعل. وأشارت في الوقت نفسه إلى أنّها أنهت خلافها مع المطربة السورية أصالة ووصفتها بشقيقتها الكبرى وكشفت أيضاً أنها لبّت دعوتها إلى الإفطار في رمضان.

ورغم خلافها مع تامر حسني، إلا أنّها أبدت إعجابها بمسلسل "آدم" الذي اعتبرته أفضل عمل عرض في رمضان. وأكدت أنّها لا تمانع الاتصال بتامر لتهنئته لكنها لا تملك رقمه الخاص.
وشنت هجوماً عنيفاً على المخرج محمد سامي الذي تعاونت معه في كليب "انكتبلي"، مؤكدة أنّه أكثر شخص تكرهه في حياتها، مضيفة أنّه المسؤول عن الوقيعة بينها وبين عدد كبير من الأشخاص.


للمزيد:

شيرين: زوجي يغضب من ملابسي


صور:عصير خاص لزفافك!

فيديو:أجمل وأروع الزفات