مجدداً لفتت مغنية الراب الأميركية نيكي ميناج الأنظار خلال أسبوع نيويورك للموضة منذ يومين... لكن للأسباب الخطأ.


فهذه المغنية 29 عاماً التي سطع نجمها مؤخراً في عالم الموضة اختارت إطلالتين "بهلوانيتين" جديدتين خلال حضورها هذا الحدث.


صدمتين... في يومٍ واحد
فاجأت نيكي الحضور أولاً خلال عرض المصممة Carolina Herrera وذلك بارتدائها لما يمكن تسميته بفستانٍ مزينٍ بالكرات الملونة بألوان الطيف كلها! ولا ننسى بالتأكيد الـ Leggings الفوسفوري والحذاء البرتقالي! ويبدو أن نيكي لم تكتفي بالألوان التي في فستانها فأضافت الأخضر على جفنيها والوردي على شفتيها. أما التسريحة فكانت مستوحاة من موضة الستينات لكن بشكلٍ مبالغٍ به.


وفي نفس اليوم أطلت نيكي مجدداً بالألوان في عرض المصممة Betsey Johnson لربيع وصيف 2012. والغريب في الأمر أن نيكي كانت "ملهمة" بيتسي لهذه المجموعة (فيمكنك تخيل المصيبة!).


في الإطلالة الثانية اختارت نيكي شعراً مستعاراً باللون الأزرق... وأظن أنه حجب الرؤية عن الكثير من الجالسين خلفها (مساكين).


ابتعدي غاغا... نيكي أتت!
يبدو أن أيام ليدي غاغا وملابسها العجيبة قد ولّت... خاصةً مع اعتمادها اليوم على ملابس "عادية" وبسيطة بناءً على نصيحة مستشاريها وذلك لتنال إعجاب شريحةٍ أكبر من الناس.


وبذلك يبدو أن الساحة أصبحت فارغة أمام نيكي ميناج لتكون "أيقونة" الموضة الغرائبية الجديدة. لكن الملاحظ أن منحى ميناج فكاهي وبهلواني إلى حدٍّ ما مقارنةً بمنحى غاغا المتطرف والمجنون.


وهكذا عزيزتي ترين أن عالم الموضة واسع ومفتوح أمام الجميع... وإن كانت نيكي ميناج تجلس اليوم إلى جانب عملاقة الموضة آنا وينتور... فلا تستغربي أن تجلسي أنت أيضاً إلى جانبها يوماً ما ببيجامتك وشبشبك البلاستيكي!


لتشاهدي بعضاً من إطلالات نيكي ميناج الغريبة اضغطي هنا

للمزيد:

صوركيم وإيما وجينفر يتألقن بالفستان الذهبي

فيديو: رسمة سهلة وجميلة بالحناء