هناك الكثير من الماركات العالمية المفضلة لدى النجمات العربيات والعالميات مثل Roberto Cavalli وChanel وDior. لكن لعل الماركة الأكثر انتشاراً وشعبيةً بينهن هي ماركة Dolce & Gabbana الإيطالية.


ما سر عشق الفنانات لهذه الماركة؟
سألت نفسي هذا السؤال؟ وأعتقد أن الإجابة تتلخص كالتالي:
1- لأن تصاميم هذه الدار تحتفي بأنوثة المرأة بشكلٍ كبير، فغالباً ما تكون الفساتين ضيقة وتظهر منحنيات الجسد بطريقةٍ صحيحة وبعيدة عن الابتذال.
2- ما يميز تصاميم ستيفانو ودومينيكو –مؤسسا الدار- أنها تحتوي على مشدات Corsets عند الصدر والخصر مما يجعلها مناسبة جداً لشكل الجسد العربي مثل جسد هيفا وأليسا، بحيث تظهره أكثر رشاقةً ونحولاً.
3- على الرغم من أن فساتين Dolce & Gabbana دائماً ستايلش وعلى الموضة إلا أنها كلاسيكية ومناسبة لجميع المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء. فهي تمتاز بالدانتيل الأنثوي الجميل بشكلٍ خاص الذي يمنح القطعة ثقلاً، بالإضافة إلى نقشة جلود الحيوانات والورود المفضلة لدى نجماتنا، كما أنها تخلو من الصرعات التي قد تعتبر مستهجنة في العالم العربي.


هيفا زبونة وفية وميريام على الطريق
لعل النجمة هيفا وهبي هي الزبونة العربية الأوفى للدار، فالكثير من إطلالاتها كانت بفساتين من Dolce & Gabbana ، سواءً في الحفلات أو على السجادة الحمراء. فمرةً نراها بفستانٍ قصيرٍ بنقشة جلد الفهد وأخرى بفستانٍ طويل من الدانتيل الأحمر، وأخرى بفستانٍ قصير براق باللون الأخضر. وفي كلٍ من تلك الإطلالات أظهرت هيفا أنوثة هذه الفساتين وإثارتها.


أما ميريام فارس –التي شهدت إطلالتها تطوراً ملحوظاً مؤخراً- فيبدو أنها تحذو حذو هيفا في الاختيار من Dolce & Gabbana. إذ شاهدناها بفستانٍ من الدانتيل الأبيض المزين بورودٍ ملونة خلال أسبوع باريس للهوت كوتور في يونيو/ حزيران الماضي. ومؤخراً ظهرت المغنية ذات الشعر المجعّد بفستانٍ جمع بين نقشة الورود والفاكهة من أحدث مجموعات الدار وذلك خلال حفل إطلاق ألبومها في دبي الأسبوع الماضي.


نانسي تركب موجة النجوم
أما نانسي فيبدو أن حمى نجوم Dolce & Gabbana أصابتها أيضاً. فالمجموعة الأخيرة من الدار لخريف 2011 والتي طغت عليها النجوم لاقت إقبالاً واسعاً جداً من قبل الشهيرات العالميات أمثال فيرغي وزوي سالدانا وآن هاثواي وبريتني سبيرز.


وأخيراً انضمت نانسي إليهن عبر ارتدائها فستاناً أسود مزيناً بالنجوم البيضاء خلال المؤتمر الصحافي للتعريف بالسيارة التي ستكون وجهها الإعلاني في بيروت منذ أسبوعين. واللافت كان الحذاء الأحمر الجميل الذي أضفى لوناً إلى إطلالتها.


فمن يا ترى ستكون النجمة العربية الجديدة التي ستقع في غرام تصاميم هذه الدار؟ ومن كانت برأيك الأجمل في فستان Dolce & Gabbana ؟


وأخيراً، ما رأيك أن تشاهدي صور النجمات بمجموعة النجوم في هذا المعرض؟
http://www.anazahra.com/fashion/gallery/photos/image-6445

للمزيد:

نقشات الورود وجلد الفهد من Dolce & Gabbana: بأي من نجمات العالم تليق أكثر؟

تسوقي مجموعة الخريف من Dolce&Gabbana الآن

صوركيم وإيما وجينفر يتألقن بالفستان الذهبي

فيديو: رسمة سهلة وجميلة بالحناء