تطرح غينو في مجال التجميل والعناية بالبشرة في منطقة الخليج الآن برنامج هايدراديرمي" Hydradermie" لعلاج البشرة بنظام Double Ionisation.


يتغلغل نظام Double Ionisation في أعماق البشرة من خلال إجراءات غير جذرية للعناية بالبشرة، وتصحيح المشكلات التي تعاني منها البشرة داخلياً وخارجياً، حيث تتغلغل الأيونات الإيجابية داخل البشرة من خلال تيار كهربائي منخفض، مما يساهم في إحداث النتيجة الفورية بعد الإنتهاء من البرنامج العلاجي ببشرة أكثر شباباً وقوة ونضارة، لتتحسن البشرة بزيادة قدرها 52% من الترطيب وتتخلص من التجاعيد بنسبة 53% طبقاً للعلاج الذي يتم إختياره.


وعن برنامج هايدراديرمي للعناية بالبشرة بنظام ‘Double Ionisation’ ، صرح جون فرتسواز، نائب رئيس غينو: "تم تطوير نظام Double Ionisation طبقاً لأحدث ما توصلت إليها التكنولوجيا في مختبارات التجميل وهو يعتمد على إستخدام أنواع متخصصمة من gel serum المناسب للعلاج الذي يتم إختياره وطبقاً لنوع البشرة. فمهما كانت النتائج التي تتطلع إليها السيدات سواء تجديد حيوية البشرة أو والتلطيف أو ترطيب البشرة فإن البرنامج العلاجي هايدراديمي Hydradermie سيقدم لها نتائج مذهلة. فعلى سبيل المثال وهو أحد أشهر البرامج العلاجية التي نقدمها، نستخدم the Age Logic Gel Serum لعلاج آثار العمر والذي أثبت نجاحه من خلال تقليل التجاعيد بالبشرة بنسبة تصل إلى 53%".


يتم تحديد البرنامج المناسب لعلاج البشرة من بين برامج هايدراديرمي بنظام Double Ionization بعد عقد مشاروات دقيقة بين خبراء التجميل المتخصصيين والطبيب المعالج، مما يساعد الطبيب على الإختيار الأمثل لنوهية Double Ionization serum gel ، طبقاً للهدف المطلوب تحقيقة خلال علاج البشرة . حيث يتوفر serum gel متخصصه لكل هدف تجميلي سواء تغذية أو ترطيف أو المضاد للتجاعيد أو التنقية أو التفتيح ، مكافحة آثار الشيخوخة المبكر، كما يتوفر Serum gel لمناطق معينة مثل Serum gel مضاد للتجاعيد لمنطقة العين و Serum gel لشد منطقة الرقبة والأكتاف ومنقطة ما قبل الصدر.

للمزيد:

ماء ورق الخس ينظف البشرة الدهنية

علاج تقشير البشرة بالأخضر

صور:السمراء الجميلة ليلا لوبيز ملكة جمال الكون 2011

فيديو: إيلي صعب وكوتور الخريف والشتاء