تناقل كثيرون أخيراً صورة للفنان ماجد المهندس مع طفل بالزي السعودي. وأكّد هؤلاء أنّها أوّل صورة للفنان السعودي مع ابنه محمد. غير أنّ المهندس أوضح لـ"أنا زهرة" أنّ هذا الطفل ليس ابنه بل أحد الأطفال الذين التقاهم خلال حفلة أحياها في الدوحة. وأشار إلى أنه لن يغيّر رأيه بخصوص إبعاد ابنه عن الإعلام والأضواء.
ويأتي ذلك وسط استعداده لإحياء حفل تكريم الشاعر بدر بن عبد المحسن في الدوحة، حيث سيكشف عن أغنية جديدة من كلمات عبد المحسن وألحان ناصر الصالح. وبذلك، تكون الأغنية الثانية في ألبومه الجديد التي يقدّمها في حفلاته بعد أغنية "حبيبي من أهل بغداد" التي قدّمها خلال حفلته الأخيرة التي أقيمت في أمستردام الهولندية.


ويتواجد المهندس حالياً في القاهرة لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومه مع "روتانا". وسيتم إجراء بعض التعديلات على مجموعة من الأغنيات قبل تسليم "الماستر" وتحديد موعد طرح العمل في الأسواق العربية والعالمية. ومن المتوقع أن يضم الألبوم أيضاً أغنية "يشتكيلي" التي يجتمع فيها لأول مرة مع الملحن الكويتي عبد الله القعود.
ويضم الألبوم 14 أغنية منوّعة بين خليجي ولبناني ومصري. ويتعاون في الأعمال اللبنانية مع سليم سلامة، وطارق أبو جودة اللذين يعدان من أبرز الأسماء الفنية في لبنان، وخصوصاً سلامة الذي حظيت أعماله بنجاح كبير، بعد تلحينه أغنية "عا بالي حبيبي" لإليسا، و"كان صديقي" لملحم زين.