حدث استثنائي ستشهده جزيرة ياس! إنّها "ميتاليكا" الفرقة الأسطورية التي ستقدّم أولى حفلاتها في الإمارات الشهر المقبل. هكذا، ستدعو شركة "فلاش للترفيه" أكبر فرقة لموسيقى الروك في العالم إلى عاصمة الإمارات لتحيي أمسية يوم 25 تشرين الأول (أكتوبر).
وقالت المتحدث باسم "فلاش للترفيه" شذى الرميثي إن وجود فرقة "ميتاليكا" في أبوظبي يعتبر حدثاً مهماً للغاية، ولا يمكن لعشاق موسيقى الروك أن يتجاهلوه.


وأضافت: "لقد سبق أن وعدناكم بتقديم المزيد من المفاجآت الكبيرة في الموسم الجديد من فعاليات نهاية الأسبوع في جزيرة ياس، وتظهر دعوة ميتاليكا لإحياء حفلة هنا، ضخامة هذه المفاجآت التي سنكشف عنها في المستقبل".
وكانت فرقة "ميتاليكا" قد تأسست عام 1981 في لوس أنجليس على يد عازف الطبل لارس أولريتش، وعازف الغيتار والمغني جيمس هيتفيلد. وأصبحت منذ ذلك الوقت إحدى أقوى الفرق وأكثرها تأثيراً. تمكّنت من بيع أكثر من 100 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم، ويقدر جمهور مشجعيها بالملايين حول العالم.
وستشهد فعاليات نهاية الأسبوع في جزيرة ياس قدوم مجموعة من أكبر النجوم من عالم موسيقى الروك والبوب والموسيقى الإلكترونية، فضلاً عن تنظيم العديد من الأنشطة العائلية المجانية على جزيرة ياس. يذكر أنّ سعر بطاقة حفلة الـ "ميتاليكا" يراوح من 295 إلى 595 درهماً.