بدوية تتمتع بروح المغامرة ومن هواة جمع القطع الفريدة، وتستحسن امرأة كلوي أيضاً خليط الأقمشة والموادّ وتأثيرات الطليات، فتمزج بسلاسة قماش الدنيم القطني مع الموسلين والصوف والجلد بألوان متناقضة على نحو صارخ. كما تهوى رسوم الزواحف التي تقترن بجلود الحيوانات الأصلية الغريبة الطراز في موادّ مركّبة بأسلوب مموّه على نحو تدريجي على المعاطف الواقية من المطر، فتنطلق عبر القمصان والملابس المحبوكة بالصنارة مبرزة التكلّف الطاغي على هذه المجموعة. أما القمصان الرجالية مع الجيب المثبتة والمفصّلة من البوبلين والقطن المضلّع المتباين والسروال الفضفاض بقصّاته المتهدّلة ذات الطابع البسيط، فهي من غير ريب تستحضر النزعة المدينية.

تكتسي تصاميم هذا الموسم حلّة من الأناقة والرصانة كالمعاطف المستوية التي تتدلّى على نحو مثالي، التنانير التي تصل إلى ربلة الساق مع ثنيات مقلوبة وفساتين من نسيج الكريب الذي يسطع بفعل الرسوم المزيّنة بالأحجار الكريمة تشكّل مجموعة أزياء امرأة كلوي. هي شخصية تتمتع بالثقة بالنفس ويتملّكها شغف للرفاه المريح.

استعارت كلوي ألوانها المفضلة من الطبيعة: الأسود، ظلال البيج الرقيقة، الأخضر الحادّ، اللوزي، البرغندي والمانغو التي ازدادت إثارة مع بعض من اللمسات الحمضية الحادّة والبرّاقة.

وتتميّز أزياء المساء بالخفّة الناجمة عن الجمع بين أقمشة الموسلين والاورغنزا والتويل المثنّى، إلى الفساتين والقمصان البالغة الرقة وأطواق الرقبة المكشكشة الناعمة.

تزيّن  الأحذية الخفيضة بتصميمها الرائع والأنيق القدم مع الجلد الاسود مع لمسات من اللون الابيض. وتداعب الاربطة سطح القدم فيما تقيّد الكاحل بالحلى المعدنية المثبتة بإبزيم.

وتعبّر الدار عن روح الرفاه للبراعة الحرفية في حقائب اليد المستطيلة الشكل المزينة بجلد التمساح والتي تتسع حاشية جيبها لرأس الكوبرا. وإبرازاً لأسلوب سبعينيات القرن العشرين، تمّ تصميم حقيبة ناعمة ضخمة الحجم مع بمبونة مكسوة بالنسيج الطويل تجمع أنواعاً من الجلد بألوان متناقضة فيما تذكّر نسخة هندسية من الجلد البرّاق ببساطة البزة النظامية البالغة. وتستحضر الحقيبة الضخمة المصنوعة من النسيج الصوفي الزئبري الفاخر سحر الأسلوب البدوي.

 

للمزيد:

6 شنط يد Must Have تتناسق مع شخصيتك مهما كانت


صور:من تكون ملكة جمال الكون؟

فيديو:حجاب زمردي