تفاؤل كبير يخيّم على "روتانا" مع إنتاجها ألبوم  شذى حسون "وجه ثاني". بل وصلت الأمور حدّ الحكم عليه بالنجاح منذ الآن وفق ما قال المتحدث الرسمي للشركة صالح العيسى. أكّد الأخير لـ"أنا زهرة" أنّ النجاح الذي حققته الفنانة العراقية مع رابح صقر خلال حفلة جمعتهما في الصيف الماضي، زاد من تفاؤلهم بأن يحقق الألبوم مبيعات عالية، خصوصاً أنّها نجمة وفنانة من طراز رفيع على حد تعبيره.


إلا أنّ للنقاد رأياً آخر! إذ يعتبرون أنّ الشركة ستصاب بصدمة من نسبة مبيعات الألبوم، خصوصاً في الخليج. وأجمعوا على أنّ الألبوم لا يتلاءم مع موهبة حسون وأدائها، واعتبروا أنّ هذا الفشل سببه التحضير السريع للألبوم من دون أي تركيز.


وعلى رغم أنّه لم يمض على طرح الألبوم في الأسواق سوى 48 ساعة، إلا أنّ "أنا زهرة" علمت أنّ شخصيات سعودية استبدلت حسون بميريام فارس لإحياء حفلات زفاف مقرّرة خلال الشهر المقبل، بعدما أبدت استياءها من الألبوم.


وفي جولة ميدانية أجرتها "أنا زهرة" على عدد من محلات بيع الكاسيت في مدينتي الرياض وجدة، أكّد أصحاب المحال أنّ الزبائن لم يسألوا حتى عن الألبوم، رغم أن البائعين يحاولون إقناعهم به من خلال إسماعهم أغانيه التي لم تنل إعجابهم.


وعلى مستوى الإذاعات في السعودية، يؤكد عاملون لـ "أنا زهرة" أنّهم لم يدرجوا بعض أغنيات الألبوم ضمن قائمتهم الغنائية في برامجهم الرئيسية التي تعرض وقت الذروة. وأشاروا إلى أنّ حسون بدأت تفقد شعبيتها في السعودية التي لم تهتم بألبومها الجديد.


في ظل ذلك، يُتوقع أن تدرج "روتانا" الفنانة العراقية على قائمة الفنانين الذين تؤجل ألبوماتهم لفترة طويلة بسبب استعجالها إنتاج هذا الألبوم الذي لا يمكن وصفه سوى بـ"الكبوة" لحسون التي صارعت كثيراً لاحتلال مكانة على مستوى الأغنية العربية.

للمزيد:

شذى حسون : لا أستغني عن قلم الكحل الأسود

شذى حسون: القبعة رفيقتي وحقيبة شانيل غاليتي

صوركيم وإيما وجينفر يتألقن بالفستان الذهبي

فيديو: رسمة سهلة وجميلة بالحناء