تتواجد كندة علوش حالياً في القاهرة لمتابعة تصوير دورها في الفيلم المصري "واحد صحيح" الذي تقف فيه إلى جانب الممثل هاني سلامة. إذ تشاركه بطولة الشريط إلى جانب كل من رانيا يوسف وبسمة وآخرين.
وقد علمت "أنا زهرة" أن الشركة المنتجة للفيلم الذي ألفه تامر حبيب، ويخرجه هادي الباجوري حددت عيد الأضحى موعداً لعرضه. وتجسد الممثلة السورية في الشريط إحدى الفتيات اللواتي يقعن في حبّ هاني سلامة. وتدور فكرة الفيلم حول شاب يرتبط بأكثر من فتاة، وكل واحدة تمثل شيئاً هاماً في حياته، وتجذبه بشكلٍ ما، ويظلّ يبحث عن فتاة تجمع كل الصفات التي يبحث عنها.

أما على صعيد الدراما، فقد اعتبر كثيرون أنّ كندة من الممثلات السوريات اللواتي تصدرنّ المشهد الرمضاني هذا العام، بعدما حققت السنة الماضية نجاحاً لافتاً بمشاركتها في المسلسل المصري "أهل كايرو". إلا أن آخرين رأوا أنّ نجاحها هذا العام أخذ منحى محلياً مقارنةً بنجاحها العام الفائت الذي غلب عليه الطابع العربي.

ويبدو أنّ أحد أسباب نجاح كندة هذه السنة تأديتها دورين يمكن وصفهما بـ"الاشكاليين" وهما دور "شيرين" في مسلسل "الولادة من الخاصرة" للمخرجة رشا شربتجي. إذ جسدت شخصية الزوجة الثالثة للضابط "رؤوف" الذي يعاملها معاملة قاسية ولعب دوره عابد فهد. أما العمل الثاني فهو دورها في "العشق الحرام" الذي جسدت فيه "سارة" الفتاة التي تشوب علاقتها بوالدها "وائل" الذي يجسده عباس النوري الكثير من المشكلات كونه ليس والدها الحقيقي بل الشخص الذي تبناها عندما كانت صغيرة.


المزيد:

كندة علوش... تصمت


صور:كواليس اختيار عارضات أسبوع دبي للموضة

فيديو:إيلي صعب وكوتور الخريف والشتاء