وقع اختيار مجلة "فوربس" العالمية على الرئيسة التنفيذية لشركة «بيراميديا» نشوة الرويني ضمن قائمة أقوى نساء العالم لعام 2012. وقد تضمنت القائمة التي تصدرها المجلة سنوياً 16 اسماً في مختلف مجالات السياسة والاقتصاد، منها السياسية المخضرمة ميشال باكيلت مديرة «برنامج مناهضة العنف ضد المرأة» في الأمم المتحدة، والرئيسة السابق لدولة تشيلي وويندي دينج، وزوجة الإعلامي روبرت مردوخ والرئيسة التنفيذية لمجموعة « نيوز كورب» في الصين.

كما تضمنت القائمة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، وكريستين لاغارد، وزيرة المالية والشؤون الاقتصادية والصناعية في فرنسا،  ورئيسة صندوق النقد الدولي.

وتعتمد "فوربس" في إعداد هذه القائمة على مؤشرات عدة مثل المؤهلات العلمية لكل سيدة والاطلاع على الإنجازات التي قامت بتحقيقها، ومبادرتها بتبني أفكار جديدة في مجال عملها، إضافة إلى طبيعة الأعمال التي تشغلها كل واحدة في مختلف القطاعات الاقتصادية، السياسية والإعلامية.

واستندت المجلة في اختيارها لنشوة الرويني على أبحاث ودراسات شملت حجم تأثيرها الإعلامي الذي تخطى حدود منطقة الشرق الأوسط، ومنصبها كرئيسة تنفيذية للعديد من الشركات الكبرى رغم صغر سنّها ونجاحها في الجمع بين عالمي الإعلام والأعمال واستثمارها في قطاعات أعمال مختلفة مثل التقنية والصحة، إضافة إلى مجالات الإنتاج الإعلامي والاستثمار المالي والعقاري.

وفي هذه المناسبة، عبرت نشوة الرويني عن سعادتها باختيارها، وقالت: يعكس اختياري في قائمة هي الأكثر شهرة على مستوى العالم، الخطى الثابتة التي أسعى من خلالها لتحقيق أهداف تطمح إلى وضع المرأة العربية دائماً ضمن قوائم التفوق والنجاح»، مؤكدة على تميز الكثير من نساء العرب وامتلاكهن للعديد من الانجازات التي تستحق جذب أنظار العالم.