بالتعاون مع موقع WGSN
في تغطية أنا زهرة لأسبوع نيويورك للموضة سأخبرك اليوم عن العروض التي قدمت حتى اليوم منذ ابتداء الحدث في الثامن من هذا الشهر.
حتى الآن تم تقديم مجموعات ربيع وصيف 2012 من قبل أسماء كبيرة مثل Adam وJason Wu وCharlotte Ronson وغيرهم الكثير. فكيف بدت موضة الصيف في الأيام الثلاثة الأولى من هذا الأسبوع؟ سأخبرك الآن.


1- Adam
المظهر العام:
أنثوي وشبابي Girly Style مع لمسة شيك ومنعشة

قطع أنا زهرة المفضلة:
الجواكيت الضيقة بالستايل العسكري، المعاطف الرقيقة والشفافة بدون أكمام، فساتين الـ Shift القصيرة المزينة بالكريستال، بالإضافة إلى تنانير الجينز الضيقة وفساتين الـ Polka Dot المنقطة.
الألوان والأقمشة
الوردي بدرجاته كان اللون المسيطر بامتياز، بالإضافة إلى الكريمي والأسود وألوان قوس قزح بدرجات "نيونيّة". أما الأقمشة فكانت من الحرير والجينز والشيفون والدانتيل.
بمن تليق هذه المجموعة؟
أرى أنها تليق بالنجمات المراهقات أمثال زوي موريتز وهايلي ستاينفيلد بالإضافة إلى كيت بوزوورث وأوليفيا وايلد وفريدا بينتو.


2- Alexander Wang
المظهر العام:
ملابس تليق بالمرأة القوية الشخصية والجريئة

قطع أنا زهرة المفضلة:
الجيليه الرياضية مع التنورة الضيقة Pencil Skirt، القمصان البيضاء المطبوعة بنقشة الورود، الجواكيت والتنانير الجلدية.
الألوان والأقمشة:
الكحلي الغامق والأسود والليلكي والخمري مع لمحات من الذهبي. أما الأقمشة فكانت من الجلد والنايلون والجرسي والقطن. كما سيطرت على الأقمشة طبعات الورود والخطوط.
بمن تليق هذه المجموعة؟
ليدي غاغا وزوي سالدانا وجيزيل بوندشين وكيت موس.


3- BCBG Max Azria
المظهر العام: رياضي بلمسة أثيرية هفهافة

قطع أنا زهرة المفضلة:
كالعادة في مجموعة هذه الدار، الفساتين الطويلة كان العنصر الأساسي، ونحن في أنا زهرة أحببنا النقشة الهندسية وغرافية التي زينت الفساتين مع موضة الـ Block Color والقصة غير المتناظرة عند القبة. كما أحببنا عودة الشق الطويل في الفساتين.
الألوان والأقمشة:
أحببت جداً ألوان هذه المجموعة لأنها صيفية بامتياز، فهناك الأصفر الليموني والأخضر المنعش والتركواز. أما الأقمشة فكانت ناعمة وأثيرية من حرير الجورجيت والشيفون والكريب.
بمن تليق هذه المجموعة؟
أرى أنها تناسب هايدي كلوم وسيلينا غوميز ونيكول ريتشي.


4- Honor
المظهر العام:
أنوثة طاغية وإطلالة Lady من وحي الخمسينات
قطع أنا زهرة المفضلة:
كنت أخبرتك من قبل أن تترقبي هذا الاسم الجديد في عالم الموضة وفي الحقيقة أننا أحببنا جداً المجموعة الأولى منها وخاصةً الفساتين المنفوشة ذات الأحزمة عند الخصر وتلك المطرزة بالدانتيل عند القبة والصدر. بالإضافة إلى القمصان الشفافة والبدلات السروالية الجميلة.
الألوان والأقمشة:
كان هناك حضور للأسود والأبيض بكثرة بالإضافة إلى لمحات من الوردي والأصفر. في حين أتت الأقمشة حريرية مطرزة بالدانتيل.
بمن تليق هذه المجموعة؟
أعتقد أن ليتون ميستر ستبدو جميلةً بهذه الفساتين الأنثوية وكذلك ديتا فون تيز وميشيل ويليامز وكيرا نايتلي.


5- Jason Wu
المظهر العام:
للمرأة الباحثة عن إطلالة "مثيرة لكن بخجل"
قطع أنا زهرة المفضلة:
كما اعتدنا في تصاميم Wu فالشورت القصير كان حاضراً بكثافة مع الخصر العالي. كما أحببنا القطع التي تجمع بين الفستان والقميص في آنٍ واحد أو الـ shirtdressesوتنانير الحريرذات الأطوال غير المتناظرة.
الألوان والأقمشة:
على الرغم من حضور الأبيض والأسود إلا أن Wu لم يحرمنا من لمحاتٍ لونية مشرقة مثل الوردي الفاتح والأصفر الفاقع. أما الأقمشة فكانت حريرية بامتياز بالإضافة إلى بعض الشيفون والجلد والنايلون مع حضورٍ للبَرَق والريش.
بمن تليق هذه المجموعة؟
بالتأكيد أول من تخطر ببالي هي زبونة Jason Wu الأولى دايان كروغر بالإضافة إلى ريس ويذرسبون وكاري موليغان ونايومي واتس.

 

للمزيد:

صور:من تكون ملكة جمال الكون؟


فيديو:حجاب زمردي