وسط أجواء من المرح والدعابة، احتفل فريق "آدم" بنجاح المسلسل ضمن برنامج "كريم كوجاك" الذي يعرض على قناة "النهار" التي انفردت بعرض المسلسل حصرياً في رمضان.
والطريف أن أغلب الفنانات اللواتي شاركن في المسلسل ارتدين اللون الأسود. حتى أنّ "نجم الجيل" علّق مازحاً أنه صاحب الفكرة، بل طلب أيضاً من الفنانين المشاركين ارتداء البدلات السوداء.
وسادت أجواء من المرح والغناء، إذ قدّم الفنان المصري عدداً من أغنياته في الحفل الذي شارك فيه فريق عمل المسلسل مثل: درة التونسية، ودينا فؤاد، وإيناس عز الدين، وأمل رزق، وعفاف شعيب، بالإضافة الى حضور أحمد زاهر وابنته، وماجد المصري، وكريم أبو زيد، وحجاج عبد العظيم، ومخرج العمل محمد سامي، والمنتج محمود شميس.


وتحدث تامر حسني عن المسلسل وردود الفعل التي تلقّاها. كما تحدث عن نجاح المسلسل رغم دعوات المقاطعة التي انطلقت ضده، وخصوصاً أنّ هذا البرنامج يعد اللقاء الأول لتامر على الشاشة منذ الثورة المصرية.
كما تناول اللقاء العديد من المواقف والكواليس المختلفة التي تعرض لها أبطال العمل خلال التصوير. وقام تامر بتقديم العديد من الأغنيات منها "في عيوني نار". كما قدّم أغنية تتر المسلسل التي تحمل عنوان "ابن صابرة". وفي نهاية اللقاء، قطع الجميع قالب الحلوى الذي حمل صورة المسلسل على أنغام أغنية "اللي جاي أحلى".


ومن المقرر أن تعرض الحلقة خلال الأيام المقبلة على قناة "النهار" بعدما حاز المسلسل أعلى نسبة مشاهدة خلال شهر رمضان الكريم.


للمزيد:

نهاية "آدم" تثير الجدل بين الجمهور


صور:من تكون ملكة جمال الكون؟

فيديو:حجاب زمردي