كشف متجر آيكونيك (ICONIC)، عن حملة الأزياء والموضة الثانية له. وتعكس هذه الحملة الجديدة جوهر علامة "آيكونيك" وعلاقة الحب التي تجمعه بالموضة – حيث تتميز حملة "الموضة لرموز الحياة اليومية" Fashion for the Everyday Icon بطابع أكثر خصوصية، كما تعرض أمثلة لأشخاص من الحياة الواقعية وهي بلا شك جريئة. وتتقيد هذه الحملة بشخصيات زبائن "آيكونيك"، أما الصور اللافتة فيها والتي تزينها شعارات تعكس التميز فستتيح لزبائن المتجر تقبّل تفردهم والتأكيد على التعبير عن أنفسهم من خلال الموضة.


وقد كان إطلاق متجر "آيكونيك" قد أدى إلى ظهور أسلوب جديد مبتكر في التصوير لم يستكشف من قبل في المنطقة. حيث مزجت الحملة الأولى بشكل رائع بين الأزياء والتصوير الفوتوغرافي مع شعارات موحية مثل "Get Fashion" و"Get Wild" و"Get Him"، والتي جاءت لتعكس الروح الحقيقية لهذا المتجر الفاخر.


ولتجسيد مفهوم "آيكونيك" لرموز الحياة اليومية، فإن الحملة الجديدة تتجنب الأفكار المستهلكة والرموز العالمية. فهي تستوحي توجهها من النسيج الاجتماعي للمنطقة، وتستمد شخصياتها منها، لتطلق لهم العنان أخيراً مع العبارة الجريئة "I AM ICONIC". وباعتباره متجر الأزياء الوحيد الذي تم تأسيسه في المنطقة ولأجلها، فإن هذه الحملة تبرز "آيكونيك" كوجهة يقصدها المتسوقون بحثاً عن أزياء مميزة للحياة اليومية بصرف النظر عن اعتبارات الميزانية والعمر والجنسية والمقاس والأسلوب، وحيث يمكنهم أن يجدوا الأزياء التي تلبي طموحاتهم وتعبر عن شخصياتهم الفريدة والمميزة.


تم تصوير الحملة الجديدة في دبي ونفذها لوب نافو، وهو مصور عالمي للموضة والفنون من نيويورك اشتهر بمدونته الرائجة للموضة والتصوير والتي تحمل اسم "The Minority Report.


يقع متجر "آيكونيك" بقرب مدخل محطة المترو في مركز ديرة سيتي سنتر للتسوق، دبي.

للمزيد:

تعرفي إلى موضة الخريف والشتاء من ICONIC

صور: عطر العروس الخليجية .. ليلة زفافها

فيديو: رسمة سهلة وجميلة بالحناء