طرحت جيوسبي زانوتي Giuseppe Zanotti، الدار الإيطالية الشهيرة في مجال المنتجات الجلدية الفاخرة والوجهة المفضلة للمشاهير وكبار الشخصيات، مؤخراً تشكيلتها الجديدة والاستثنائية من الأحذية موسم خريف وشتاء 2011-2012. لم تكن هذه المجموعة الجديدة تقليدية كأي تشكيلة أخرى، إنما جاءت راقية وعصرية لتخطف القلوب والعقول برونقها وجمالها الأخاذ.


عُرفت دار جيوسبي زانوتي بمنتجاتها الفاخرة من أحذية وشنط وأكسسوارات والتي ُيقبل عليها مشاهير العالم، نظراً لتمتعها بقدر كبير من الجودة من حيث التصميم والمواد المستخدمة في صناعتها. يذكر أنه وبعد أن ألقى جيوسبي زانوتي النظر على خزانة الأحذية، تساءل عن أي الأشياء التي تعتبر ناقصة بالنسبة لأي سيدة جميلة؟ لذا ما كان منه إلا أن سعى لإبتكار هذه التشكيلة من الأحذية الفاخرة لتسعد بها كل سيدة أنيقة وحريصة على مظهرها الخارجي.

جاءت تشكيلة جيوسبي زانوتي فاخرة وغير متوقعة، تذكرنا بخطوط الموضة في حقبة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي حيث الألوان المميزة كالأزرق والأصفر والأحمر والبرتقالي والتي تميل لها كل سيدة. إن التشكيلة الجديدة والرقيقة تجعل من السيدة محط إهتمام الجميع أينما توجهت وذلك نظراً لتصاميمها المميزة وألوانها الجذابة.


اكتشفي تشكيلة خريف وشتاء 2011 – 2012 من جيوسبي زانوتي لدى متجر الدار الكائن بدبي مول (ركن ألازياء) ومول الإمارات.

للمزيد:

أحذية الماركات العالمية هذا الخريف من Valencia

أحذية الخريف والشتاء وصلت من Loriblu

صور: عطر العروس الخليجية .. ليلة زفافها

فيديو: رسمة سهلة وجميلة بالحناء