أدّت الجولات العربية التي تقوم بها أحلام من أجل اكتشاف المواهب للمشاركة في برنامجها Arab Idol، إلى مطالبة جمهورها بأن تستغلّ هذه الجولات وتصوّر فيديو كليب أغنية "هذا أنا" في هذه البلدان. وأكّد محبّو الفنانة الإماراتية أنّ أمامها فرصة كبيرة لتقديم تصوير ضخم لهذه الأغنية، مثلما فعلت جنيفر لوبيز وعُرض كليبها On the floor في "أميركان آيدول".


ويرى مراقبون أنّ أحلام لا تستطيع تنفيذ هذا الطلب بسبب التزامها بتوقيت معيّن خلال تواجدها في هذه الدول من أجل اكتشاف المواهب المشاركة في برنامجها. كذلك، فالأمر يعود في النهاية إلى "روتانا" المنتجة لأعمال الفنانة.


وكانت أحلام وصلت أمس إلى المغرب لمتابعة البحث عن أصوات طربية جديدة ضمن جولة البرنامج. وقد انتهت لجنة التحكيم من اختيار المواهب في مصر الأسبوع الماضي بمشاركة الفنان اللبناني راغب علامة. ويأتي ذلك في ظل انشغال أحلام في وضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد المتوقع طرحه في الأسواق في عيد الأضحى عبر "روتانا". وسيضم مجموعة كبيرة من الشعراء والملحّنين من بينهم منصور الشادي، وناصر الصالح، وسعود الشربتلي، وعبد الله ومحمد بودله. يذكر أن آخر ألبومات أحلام كان بعنوان "هذا أنا" الذي طرح منذ عامين ونصف العام.

للمزيد:

ازدياد الاحتجاجات على تلقيب أحلام بـ "الملكة"!

استياء من تجاهل أحلام لمحمد عبده!

صور: عطر العروس الخليجية .. ليلة زفافها

فيديو: رسمة سهلة وجميلة بالحناء