فتحت شكرية سليمان زوجة فتحي الريان النار على فريق عمل "الريان" رغم النجاح الكبير الذي حققته ريهام عبد الغفور بدورها في المسلسل. إذ جسدت شخصية بدرية زوجة شقيق أحمد الريان الذي يتناول المسلسل سيرته ولعب بطولته خالد صالح.

واتهمت شكرية سليمان القائمين على العمل بتشويه سمعتها والاساءة لها ولأسرتها. وخلال استضافتها في برنامج "الحقيقة" مع الاعلامي وائل الأبراشي على قناة "دريم"، أكدت أنّ المسلسل شوّه صورتها أمام الجميع، وتسبّب في أزمة نفسية لها ولأبنائها الخمسة.

وأشارت إلى أنّها اتخذت الإجراءات القانونية ضد القائمين على المسلسل الذي صوّرها كزوجة متسلطة، ترافق الرجال في الملاهي الليلية بل تحتسي الخمر. مما تسبّب في تشويه صورتها وسمعتها.

من جهته، دافع حازم الحديدي مؤلف المسلسل عن موقفه خلال اتصال هاتفي بالبرنامج، مؤكداً أنه لم يكتب مشاهد الكحول في السيناريو وفوجئ بها في المسلسل مشيراً إلى أنّ شخصية بدرية التي ظهرت في العمل لا علاقة لها بشخصية شكرية زوجة فتحي الريان، مؤكداً أنّ تتر العمل كان يشير إلى أنّ الشخصيات من نسج الخيال.

كما أضاف أنّ جميع الشخصيات النسائية التي ظهرت في العمل لا علاقة لها بالواقع لكنها شخصيات درامية بما أنّه عمل درامي وليس فيلماً وثائقياً.


للمزيد:

"الريان" يصالح ريهام عبد الغفور


صور:لماذا ترتدي النجمات أحذية كبيرة المقاس؟

فيديو:حجاب زمردي