أصيبت شجون الهاجري بتمزق في ركبتها خلال عرض مسرحيتها "عالم زين". لكنّها لم تشعر بالألم سوى أول من أمس، فنُقلت إلى المستشفى. وهنا، أكّد لها الأطباء إصابتها بتمزّق في ركبتها. أما خطيبها أحمد البريكي فتمنّى لها الشفاء العاجل عبر حسابه على "تويتر". وأكّد أنّ عرض المسرحية سيستمر حتى اليوم. ومن باب المصادفة أن خشبة المسرح التي شهدت إصابتها، كانت أيضاً شاهدة على مراسم خطوبتها من البريكي.

وأكد البريكي لـ"أنا زهرة" أن الهاجري اشتكت من رجلها منذ بداية عروض المسرحية في أول أيام العيد. وبعد نقلها إلى المستشفى أول من أمس، أكد الأطباء إصابتها بتمزق في ركبتها، وأوصوها بالراحة وعدم الحركة لمدة أسبوع. غير أنه شدّد على استحالة تنفيذ توصياتهم، خصوصاً أنّ الهاجري تلعب بطولة المسرحية "ولا نستطيع إيقاف العرض أو حتى تقديمه من دونها". وأشار إلى أنها ستكمل عرض المسرحية اليوم، بعد أن تأخذ مخدراً وإبرة مهدئة قبل العرض.

وكانت الممثلة الكويتية تعرضت لنزلة معوية حادة في بداية العام الحالي تسببت في إدخالها المستشفى خمسة أيام. وقال خطيبها حينها لـ"أنا زهرة" بأنّ حالتها غير مستقرة. إذ أصر الأطباء على بقائها في المستشفى بعد ارتفاع حرارتها بشكل مخيف، إضافة إلى إصابتها التهاب حاد في الشعبة الهوائية.

 

للمزيد:

صور:فساتين زفاف خريف 2011 من Warda Haute Couture


فيديو:تسريحة جديدة لزفافك