تتمتّع سيرين عبد النور بقوام رشيق وطويل وإطلالة جذابة تؤهلها لتصدر قائمة الجميلات في لبنان. ويمكنها أن تطلّ على الجمهور من دون مكياج أو حتى بمكياج عادي تضعه بنفسها من دون مساعدة خبراء التجميل. ولا تمانع أبداً الوقوف أمام عدسة الكاميرا لالتقاط صورة وهي ترتدي ملابس "سبور" عادية كما حصل منذ سنوات عندما شاركت في افتتاح "روتانا كافيه". إذ ارتدت بنطلون جينز وبلوزة عادية، وبدت في الصور على طبيعتها من دون تكلّف في مكياجها أو لبسها، ومن دون حاجة إلى "فوتوشوب" للصورة.

وكانت المغنية والممثلة اللبنانية قد تفوّقت على هيفا وميريام فارس في تصويت جرى على إحدى صفحات "فايسبوك". إذ حصدت سيرين أعلى نسبة أصوات متفوّقةً على هيفا وميريام، فنالت لقب الفنانة الأجمل. 

فيما برر عدد كبير من النشطاء على الصفحة سبب اختيارهم سيرين أنّها طبيعية لا تمانع الظهور من دون مكياج. كما أنّها أصغر من هيفا وهبي التي علّق أحدهم بأنّها ستصبح قريباً "تيتا" بما أنّ ابنتها حامل. فيما رأى آخرون أنّ ميريام لا تتمتع بطول قامة سيرين.

يذكر أنّ سيرين بدأت كعارضة أزياء، وفازت منذ سنوات بلقب أجمل عارضة أزياء قبل احترافها الفن. كما شاركت كـ "موديل" في فيديو كليب "كلام الناس" للفنان جورج وسوف.

     
سيرين التي تملك إطلالة رائعة ينقصها قليل من الذوق في اختيار ملابسها الخاصة في السهرات. إذ يلاحظ أنّها لا تتمتع بذوق رفيع في اختيار فساتين السهرة، وهذا أمر يجعلها في أحيان كثيرة خارج المنافسة لناحية الأناقة مقارنةً ببقية الفنانات.

 

للمزيد:

صور:مجموعات مكياج خريف 2011


فيديو:كوتور الخريف والشتاء من Alexis Mabille