انهارت ماجدة داغر شقيقة مصمّم الأزياء محمد داغر فور سماعها قرار المحكمة بسجن قاتل شقيقها 10 سنوات مع الشغل. إذ تساءلت في تصريحات خاصة لـ "أنا زهرة": "هو ده العدل؟".
وأضافت ماجدة لـ "أنا زهرة" وهي تبكي أنّها ستطعن في هذا القرار الذي تعتبره غير عادل، مشيرة إلى أنّ الحكم سوف يسهم في انتشار البلطجة وجرائم القتل في الفترة المقبلة.

كما أعربت عن استغرابها من هذا الحكم غير الطبيعي على حد قولها، مؤكدة أنّها لا تعلم المعايير التي لجأت إليها المحكمة لسجن القاتل عشر سنوات فقط، خصوصاً أنّ الطب الشرعي قضى ببراءة شقيقها من أي تهم أخلاقية أثيرت حوله في الفترة الأخيرة.
وكان محامي المتهم قد طالب في جلسة سابقة ببراءة موكّله من تهمتي القتل المتعمّد والسرقة، وأكد أنّ المجني عليه محمد داغر نصب شباكه للإيقاع بالمتهم لممارسة الفجور، مستغلاً علاقته بالفنانين ونجوم المجتمع لإيهامه بقدرته على تحويله إلى نجم سينما وإعلانات. وبناء على ذلك، قضت المحكمة بحبس المتهم 7 سنوات عن التهمة الأولى التي عُدِّلت من القتل إلى ضرب أدى إلى الموت، و3 سنوات للتهمة الثانية وهي السرقة وإلزامه بدفع 10 آلاف جنيه تعويضاً مدنياً مؤقتاً.
يذكر أنّ والدة داغر توفيت مؤخراً حزناً على ابنها الذي قُتل منذ أربعة أشهر في جريمة بشعة. إذ عانت من حالة نفسية سيئة بعد انتشار شائعات كثيرة تتناول مقتل ابنها وتتهمه بممارسات غير أخلاقية.


للمزيد:

مفاجأة تقلب الموازين في قضية مقتل محمد داغر


صور:مجموعات مكياج خريف 2011

فيديو:كوتور الخريف والشتاء من Alexis Mabille