عند الحديث عن نقشة جلد الفهد Leopard Print أو نقشة الورود Floral Print، يتربّع دار Dolce & Gabbana على رأس قائمة الماركات العالمية التي تخطر في بالنا مع إحترامنا الشديد لكلٍ من Roberto Cavalli و Valentino.


السبب يعود من جهة إلى لمسة دومينيكو وستيفانو الفريدة والتي جعلت من هذه النقشات موضة Commercial وعصرية للغاية، ومن جهة أخرى إلى العديد من نجمات العالم اللواتي أصبحن سفيرات لنمط Dolce & Gabbana العام من دون إدراكٍ مباشر.


هل يمكن جمع النقشتين معاً؟
في هذا الإطار، وقع نظرنا على فستانٍ يجمع النقشتين معاً من مجموعة Dolce & Gabbana Cruise 2011. المزيج ليس تقليدياً على الإطلاق كما أنه يتحدى قواعد الأناقة التي تفرض عدم الخلط بين نقشتين متناقضتين وبارزتين . هذا بالتحديد ما جعلنا نشكّك بمدى الإقبال عليه إلا أن بعضاً من نجمات العالم اخترن تلك الإطلالة. والحق يقال النتيجة المرئية لم تكن سيئة على الإطلاق. الممثلة آمبير هيرد Amber Heard كانت أول من ارتدت النقشة الجديدة في يناير الماضي لتتبعها بولا عبدول خلال اختيار طلاب الموسم الجديد من برنامج X Factor في ولاية شيكاغو.


مؤخراً لفتنا إختيار المغنية الأسترالية ناتالي إمبروليا Natalie Imbruglia لهذه النقشة الفريدة أثناء حضورها عرض متجر David Jones في سيدني. ناتالي اختارتها بالنسخة المعاكسة (أي نقشة الورود من الأسفل) ونسّقت الفستان مع سترة Tuxedo من Balmain. برأينا أنها كانت الأنجح بالإطلالة حتى الساعة، أولاً لأنها تتوافق تماماً مع المناسبة (أي حضور عرض للأزياء) وثانياً لأن نمط الورود الـ Vintage يبدو أكثر أناقةً عند تنسيقه على شكل تنورة من الأسفل.


فستان Floral وحقيبة يد Leopard
في حال أُعجبت بهذا المزيج الغريب والمثير في آن ولكن شعرت بأن أناقتكِ مهدّدة بعض الشيء فنقترح عليكِ إطلالة الممثلة كاري واشنطن Kery Washington خلال حضورها حفل توزيع جوائز الـ Film Independent Spirit .


كاري اختارت Ensemble (ثوب من جزئين) بنقشة البراعم من Dolce & Gabbana ونسّقته مع حقيبة يد Clutch بنقشة جلد الفهد وحذاء أحمر داكن من Sergio Rossi. اللوك يجمع النقشتين بأسلوب أقل حدّة ويشدد على نقشة الورود الأكثر أناقة وأنوثة.


النقشات بين أليسا وهيفا وهبي وريهانا
الجدير بالذكر أن نقشات Dolce & Gabbana كانت قد لفتت الأنظار إليها في العالم العربي على كل من النجمتين أليسا وهيفا وهبي. أليسا اختارت نقشة الورود مؤخراً خلال حضورها حفل إطلاق عطر إيلي صعب في باريس فيما أطلت هيفا بنقشة جلد الفهد مسبقاً خلال حضورها حفل إفتتاح صالون "يحيى وزكريا". الملفت أن نفس الفستان صاحب التدرج البني من الأعلى والأحمر من الأسفل كان سبق وتألقت به النجمة ريهانا في أيار/مايو من العام 2010.


هل تتوقعين وصول المزج بين النقشتين إلى النجمات العرب قريباً؟ وهل من إسمٍ معين يدور في بالك؟

للمزيد:

مجموعة مكياج Dolce&Gabbana للخريف المقبل

تسوقي مجموعة الخريف من Dolce&Gabbana الآن

صورشهر عسل الفنانات

فيديو: قالب فطيرة الدجاج