تتكون الهالات السوداء بسبب بطئ الدورة الدموية في المنطقة الرقيقة تحت  العينين: فتترسب عناصر الدم الصبغية، مما ينتج عنه ظهور لون أزرق إلى بنفسجي غامق. قد تكون هذه الظاهرة وراثية، و لكنها تزداد مع التعب، التوتر و التقدم في السن.

رول أون العينين خافي العيوب الجديد من غارنييه لايت هو أول رول أون 2 في 1 من نوعه في التفتيح الفوري. فهو مرطب معالج للهالات السوداء + مستحضر خافي العيوب في الوقت ذاته ليعطي حل متكامل و فوري لمشكلة الهالات السوداء دون الحاجة لانتظار النتائج؛ يقوم بتفتيح وتغطية الهالات السوداء بشكل واضح بفضل تركيبته المبتكرة التي تحتوي على مستخلص الليمون، الكفايين و صبغات معدنية ملونة ومركزة، بالإضافة إلى كرة التدليك المنعشة.

يعمل مستخلص الليمون بلطف على تنقية وتفتيح منطقة العين الرقيقة بفضل خصائص التفتيح المعروف بها؛ الكفايين يقوم بتنشيط الدورة الدموية حول العينين للتخلص من اللون الغامق بفضل قدرته الطبيعية على التنشيط والتخلص من التعب. في حين أن مستخلص الليمون و الكفايين يعملان على معالجة الهالات السوداء من الداخل، فإن الصبغات المعدنية الملونة والمركزة تعمل على إخفاء الهالات السوداء و عيون الباندا للحصول على تغطية مثالية و نتائج فورية تدوم طويلاً.

الممثلة التونسية هند صبري، سفيرة ماركة غارنييه لايت، هي أحد أشد المعجبين برول أون العينين خافي العيوب الجديد و تقول، "تحتم علي طبيعة عملي من أفلام، مؤتمرات صحفية، تصوير و مقابلات تلفزيونية، أن أكون دائماً تحت الأضواء، لذلك أحرص على أن أبدو دائماً بأفضل صورة أمام جمهوري." وتكمل، "ليس من السهل الاعتناء بنفسك عندما يكون مولودك الجديد بحاجة لكل وقتك وعنايتك. فالسهر طوال الليل ترك آثاره حول عيني فبدأت تظهر الهالات السوداء. ولكن من حسن الحظ أنني أملك الحل المثالي للتخلص من عيون الباندا فوراً." كما تفصح عن أسلوبها الخاص لاستخدام رول أون العينين خافي العيوب، "بصراحة أقوم باستخدامه لإزالة الهالات السوداء ولتغطية البقع السوداء أيضاً التي قد تظهر على بشرتي."

للحصول على أفضل النتائج، استخدمي رول أون العينين خافي العيوب الجديد مع باقي مستحضرات مجموعة غارنييه لايت التي أثبتت قدرتها على منح السيدات بشرة أفتح بدرجتين، موحدة اللون وخالية من العيوب مع حمايتها من أشعة الشمس الضارة. اتبعي هذه الخطوات البسيطة:

• الخطوة الأولى: التنظيف: غسول الوجه "غارنييه لايت" لتفتيح البشرة يقشر  البشرة بنعومة ليوحد لون البشرة لإشراقة صحية.

• الخطوة الثانية: مرطب يومي: بشرتك أفتح بدرجتين في 28 يوماً - 9 من 10 نساء عربيات يشهدن على ذلك. اختاري بين: كريم التفتيح السائل غني الملمس أو المرطب ناعم الملمس.

• الخطوة الثالثة: التفتيح الليلي: يقوم كريم غارنييه التفتيح الليلي بتقشير البشرة بنعومة بفضل مكوناته الطبيعية اللطيفة و الفعالة في الوقت ذاته. فيزيل الخلايا الميتة المتراكمة أثناء النهار لتستيقظي ببشرة أفتح و أكثر إشراقاً.

• انتعاش يعيد النضارة للعينين: غارنييه لايت كريم لتفتيح الهالات السوداء تحت العين يعمل على ترطيب وتفتيح الهالات السوداء. بعد ذلك استعملي غارنييه لايت رول أون العينين بالكفايين (بالعبوة الصفراء) لتدليك محيط العينين و لتخفيف الانتفاخ أولاً، ثم استعمال رول أون العينين خافي العيوب لتغطية الهالات والبقع السوداء بشكل فوري.

 

للمزيد:

عالجي بشرتك الجافة من الداخل والخارج


صور:كعكة زفاف كيم كارداشيان

فيديو:قالب فطيرة الدجاج