تأكيداً لما نشرته "أنا زهرة" حول زواج شجون الهاجري من مدير أعمالها أحمد البريكي، أعلنت الفنانة الكويتية أمس ذلك بطريقة غير تقليدية. جاء ذلك بعدما أنهت عرض مسرحيتها " زين... عالم جميل"، فقدمت خطيبها إلى الجمهور، وتبادلا خاتم الخطوبة على خشبة المسرح. وبهذا الإعلان، وضعت شجون حداً لشائعات زيجاتها التي طالتها أخيراً, وأبرزها زواجها من محمد العلوي.


وكانت "أنا زهرة" نشرت الأربعاء الماضي خبراً عن زواج الممثلة من البريكي، ولم تنفه شجون يومها وسط انشغالها بعرض مسرحيتها في الكويت.


يذكر أنه قبل رمضان، أعلن عن زواجها من زميلها محمد العلوي عبر صفحتها المشتركة مع صديقتها فاطمة الصفي على "فايسبوك". وكتب على الصفحة: "إلى كل من يسأل ما إذا كانت شجون الهاجري متزوجة، نقول له نعم، متزوجة من الفنان المبدع والمتألق والمخرج الإذاعي محمد العلوي وهو ابن خالتها". علماً بأنّه في العام الماضي، انتشرت شائعة أخرى عن زواجها من أحد رجال الأعمال الخليجيين، لكنّها نفتها لاحقاً. لذا، تلقّف بعضهم خبر خطبتها من ابن خالتها بوصفه شائعة جديدة، فيما الأغلبية هنأت "شوجي" مع طرح علامات استفهام عن سبب إخفاء هذا الزواج. والملفت أنّ العلوي يشاركها بطولة مسلسل "مذكرات عائلية" الذي ألفه فهد العليوة، ويخرجه جمعان الرويعي.


لكن العلوي أكّد لـ"أنا زهرة" أنه يحبّ شجون الهاجري ويقدّرها كثيراً، لكنّه يعتبرها بمثابة أخته، واضعاً بذلك حداً للشائعات. وقال: "لم أتزوج شجون، وهي بمثابة أخت عزيزة لي. تربطني بها علاقة زمالة وصداقة. ومنذ فترة طويلة، لم نتقابل بسبب انشغالنا".

 

للمزيد:

صور:كلاتش كلاسيكية وراقية لسهرة العيد


فيديو:قالب فطيرة الدجاج