لفت نظري في الآونة الأخير اختيار الكثير من نجمات الصف الأول لإطلالةٍ مستوحاةٍ من خزانة الرجال وما فيها من قمصانٍ فضفاضة وسراويل واسعة وربطات عنق.


رجولة... أنثوية
وعلى الرغم من تبني الكثير من النجمات لهذه التقليعة إلا أنهن لم يستغنين عن أنوثتهن فيها. فمثلاً الممثلة الألمانية الأنيقة دايان كروغر اختارت بدلة توكسيدو من تصميم مصممها المفضل Jason Wu تميزت بشورت قصير أظهر ساقيها الأنثويتين. هل لاحظت ربطة العنق الظريفة؟ وأضافت دايان لمسةً من اللون بصندل وكلاتش من Jason Wu أيضاً.

أما زميلتها في المهنة آن هاثواي فحذت حذوها في إطلالةٍ Masculine ببدلةٍ من Balmain لكنها خففت من حدة البدلة بنظاراتٍ شمسيةٍ مرحة من Perspex. الشيء الوحيد المزعج في هذا اللوك هو السروال الطويل الذي يغطي الحذاء.

الممثلة الأميركية ريتشيل بيلسن –التي أعشق ستايلها- ظهرت بإطلالةٍ رجوليةٍ أيضاً باللونين الكلاسيكيين الأسود والأبيض. وكما دايان فإن ريتشيل اختارت النسخة الصيفية من البدلة والتي تشتمل على شورت بدلاً من السروال الطويل. أما ربطة الفراشة أو الفيونكا فكانت اللمسة التي حققت توازناً بين الرجولة والأنوثة.


أعجبتني... لم تعجبني
إذاً ما رأيك في هذا الستايل؟ هل أعجبك وستطبقينه؟ أم أنك ترين أنه غير مناسب لمجتمعنا وسيجعلك محط الأنظار للأسباب الخاطئة؟

برأيي أنه يمكنك ارتداء هذه الصيحة لكن بطريقتك الخاصة. ليس من الضروري ارتداء الزي كاملاً مع الجاكيت وعقدة العنق Bow Tie. بل اختيار عنصر واحد فقط لإضفاء مسحة رجولية على الإطلالة مع الحفاظ على أنوثتك ونعومتك.
فما رأيك إذاً؟

 

للمزيد:

5 اقتراحات لفستان العيد ستناسبك مهما كان شكلك أو سنك


صور:لمحبات المكياج الثقيل

فيديو:قالب فطيرة الدجاج