غلبت وصلات الرقص الشرقي على حلقة "انهاردة عيدك" التي استضافت فيفي عبده. وخلال البرنامج الذي تقدّمه بوسي شلبي على قناة "النهار"،
قدمت الراقصة المصرية مجموعة من الاستعراضات مع المطرب الشعبي هوبا هوبا، والممثلة الشابة آيتن عامر التي حرصت على الحضور للاحتفال مع عبده بنجاح مسلسلها "كيد النسا". علماً أنّها شاركتها أيضاً وصلات الرقص التي قدمتها منذ بدء الحلقة حتى نهايتها.
كما استعانت عبده "بشيشة كيداهم" التي كانت تدخّنها في سياق المسلسل وفي الكواليس لتنتقل معها إلى الاحتفالات والبرامج أيضاً.


وأعربت عبده عن سعادتها بالعمل مع سمية الخشاب، مؤكدة أنّها استطاعت العودة إلى أدوراها المحبّبة مع شخصية كيداهم التي لا تقبل الهزيمة مهما تعرّضت من قهر وكيد غريمتها.


واعترفت الفنانة المصرية أنّها قررت إنقاص وزنها بعدما سافرت إلى لبنان وشاهدت إحدى الفتيات اللبنانيات ترتدي "الجينز". مما دفعها إلى اتخاذ قرار باستعادة رشاقتها، كي تستغني عن العباءات التي اضطرت لارتدائها طوال السنوات الماضية. وأكّدت بأنّها توجهت إلى الصيدلية وطلبت "حبوب سد النفس" وحصلت على جميع الأدوية التي تسد الشهية. بعدها، قررت تحدّي نفسها. وبالفعل، استطاعت الكفّ عن تناول الطعام وممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، مما جعلها تستعيد رشاقتها.


للمزيد:

"شيشة" فيفي عبده وفستانها في احتفال "كيد النسا"!


صور:النجمات في حفل توزيع جوائز MTV

فيديو:قالب فطيرة الدجاج