كعادتها، أطلّت الفنانة صباح في أول لقاء لها منذ سنوات بكامل أناقتها. وأعربت "الصبوحة" عن سعادتها بمسلسل "الشحرورة" الذي يتناول سيرتها، لكنّها في الوقت نفسه أكّدت أنّه تضمن بعض المبالغات والأخطاء لكنّه نال إعجابها في النهاية.


وخلال استضافتها في برنامج بوسي شلبي الجديد "النهاردة عيدك" الذي تعرضه قناة "النهار"، كشفت الفنانة اللبنانية أنّ حياتها لم تكن سهلة بل مليئة بالأسرار. وتابعت أنّ أغلب الأحداث التي رصدها العمل حقيقية، مشيرة إلى أنّ هناك محطات أخرى فضّلت عدم ذكرها بل الاحتفاظ بها لنفسها.


وعن المعاناة التي رصدها المسلسل، قالت: "بالفعل عانيت في حياتي وخصوصاً مع أزواجي كونهم كانوا يغارون من نجاحي" مضيفةً "مفيش زي الصبوحة".


وأشارت إلى أنّها لم تحبّ أزواجها سوى رشدي أباظة، مؤكدة أنّه توفي وقلبه ينبض بحبها. لذلك، ما زالت تحبّه حتى الآن. ووصفته بأنّه كان رجلاً عظيماً.


كما تحدثت عن علاقتها بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر التي أصرّت على الغناء له أغنية "من سحر عيونك" التي كانت وراء ترحيلها من مصر. وأشادت أيضاً بموقف كل من الرئيس الراحل السادات وزوجته جيهان اللذين كانا وراء عودتها إلى مصر ومنحها الجنسية.


وعما إذا خُيِّرت الآن بين الفن والأسرة، أجابت: "زمان كانت الإجابة الفن طبعاً. لكن الآن أفضل الأبناء والمنزل لأنّ الفن مجهد جداً".


وأشارت إلى أنّها فقدت أموالها كلّها لأنّها تصرف على أسرتها بالكامل وما زالت حتى الآن. وأشارت إلى أنّها كانت تعتمد على الفن كمصدر دخل ولا تمتلك أي مشاريع أخرى.


وعندما سألتها بوسي شلبي عن مصدر دخلها الحالي قالت "الحمد لله مستورة".
يذكر أنّ صباح قد وصلت إلى القاهرة منذ أيام لحضور سحور مسلسل "الشحرورة" الذي أقامته الجهة المنتجة على شرف "الصبوحة". ومن المقرر أن تقضي في مصر أسابيع عدة تعود بعدها إلى لبنان.


للمزيد:

«الصبوحة» تخطف الأضواء من «الشحرورة»


صور:لمحبات المكياج الثقيل

فيديو:قالب فطيرة الدجاج