من جديد، ومع أول أيام عيد الفطر، تداول مستخدمو "تويتر" و"البلاك بيري" خبراً يفيد بزواج الفنانة شجون الهاجري من مدير أعمالها أحمد البريكي. هذه الأنباء لم تنفها شجون وسط انشغالها بعرض مسرحيتها في الكويت. غير أنّ مصادر صرّحت لـ "أنا زهرة" عدم صحة هذا الخبر في الوقت الحالي، لأنّ البريكي لم يتخطَّ حالة الحزن التي يعيشها مع وفاة ابن عمه وصديقه ثامر قبل يومين.


يذكر أنّه قبل رمضان، أعلن على صفحة الهاجري المشتركة مع صديقتها فاطمة الصفي على "فايسبوك"، زواجها من زميلها محمد العلوي. وكتب في الصفحة: "إلى كل من يسأل ما إذا كانت شجون الهاجري متزوجة، نقول له نعم، متزوجة من الفنان المبدع والمتألق والمخرج الإذاعي محمد العلوي وهو ابن خالتها". علماً أنّه في العام الماضي، انتشرت شائعة زواجها من أحد رجال الأعمال الخليجيين، لكنّها نفتها لاحقاً. لذا، تلقّف بعضهم خبر زواجها المزعوم من ابن خالتها بوصفه شائعة جديدة. في حين راح آخرون ينهئون "شوجي"، متسائلين عن سبب إخفاء الزواج. والملفت أنّ العلوي يشاركها بطولة مسلسل "مذكرات عائلية" الذي ألفه فهد العليوة، ويخرجه جمعان الرويعي.


لكن العلوي أكّد سابقاً لـ"أنا زهرة" أنّه يحبّ شجون الهاجري ويقدّرها كثيراً، لكنّه يعتبرها بمثابة أخته، واضعاً بذلك حداً للشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة وتناولت زواجهما. وقال: "لم أتزوج شجون، وهي بمثابة أخت عزيزة لي. تربطني بها علاقة زمالة وصداقة. ومنذ فترة طويلة، لم نتقابل بسبب انشغالنا".